فور انتهاء آخر حلقات «شي. أن. أن» («الجديد» ــ الاثنين 22:00)، غصّت صفحة البرنامج الساخر على فايسبوك بالتعليقات على اسكتش «أبو طلال» (وسام سعد)، الذي ظهر فيه كشيخ بلحية كثيفة! انتقد الممثل الكوميدي محتوى فيديو للشيخ المصري مسعد أنور الذي يقدّم برنامجاً على قناة «الرحمة» الفضائية. الإعجاب باسكتش سعد، قابلته حملة شرسة اتهمته بـ«الإساءة إلى رجال الدين، والاقتطاع من الفيديو»، فيما خوّن البعض المحطة. عندها، وجد سعد نفسه مضطراً للتوضيح، وخصوصاً بعدما تأكّد أنّ المقطع الذي بنى عليه ظهوره الأخير مجتزأ فعلاً.
«أكلت الضرب» يقول سعد لـ«الأخبار»، مكرّراً ما قاله في الفيديو الذي نشر على صفحة البرنامج الفايسبوكية، موضحاً أنّه حضر إلى الاستوديو بهدف تأدية دور «الإرهابي» (قدّمه سابقاً)، لكنّ تلقيه فيديو الشيخ على هاتفه استفزّه ودفعه إلى تغيير الخطة. «عادة ما أكوّن فكرة واضحة عن رجال الدين الذين أنتقدهم، لكن هذه المرّة لم أفعل».
الفيديو الذي عرض في حلقة الاثنين الماضي ما هو إلّا جزء من حلقة كاملة لأنور انتقد فيها الرواية التي انتقدها سعد نفسه. هذا الإخفاق لن يمنع «أبو طلال» من إكمال ما بدأه في «انتقاد كل ما يسيء إلى الإسلام»، رغم الإحراج الذي يسببه له ذلك مع بعض المتشددين في مدينته، لكنّه سيكون أكثر حذراً في المرّات المقبلة.

https://www.facebook.com/photo.php?v=10152760068700533