شدّوا الهمّة!المنار < 21:30

يحاور عماد مرمل الليلة، في برنامجه «حديث الساعة»، النائب السابق سليم عون (الصورة) والنائب الحالي محمد الحجار. يطرح المقدّم أسئلة عدّة على ضيفيه تتعلق بآخر التطورات السياسية. فهل تمرّ الحلقة على خير، أم تشهد حرباً كلامية كما اعتدنا في الآونة الأخيرة؟



مين العروسة؟
mtv < 22:30

تستضيف شانتال سرور الليلة في برنامجها «وحدك» الممثل المصري أحمد عز (الصورة). يتحدث الضيف عن أعماله في السينما والشاشة، فهل يعطي رأيه بما يجري في مصر، أم يكشف عن تاريخ زواجه؟ «وحدك» من إنتاج وتنفيذ كارلا عاد وإخراج شربل يوسف.



عقل وقلب و... اقتصاد
«تلفزيون لبنان» < 20:30

في حلقة اليوم من برنامج «مسا النور»، يطرح عبد الغني طليس مجموعة من المواضيع التي تتنوّع بين العقل والقلب. ويستضيف كلاً من الخبير الاقتصادي والأستاذ الجامعي سامي نادر (الصورة)، والفنان فايق حميصي، والإعلامية عبير تيماني.



الزوج الخادع أول من يعلم
« دبي» < 22:30

موعدكم الليلة مع الفيلم المصري «الحجر الداير» (1992) (إخراج محمد راضي)، من بطولة ليلى علوي، وإلهام شاهين (الصورة)، وحسين فهمي، وصفية العمري، وغيرهم. تدور الأحداث حول قصة زوج يحاول خداع زوجته الثرية، قبل أن يتزوّج بأخرى لتحقيق حلمه.



هل يصمد السوريون؟
mbc < 21:00

يقف الليلة 27 مشتركاً في برنامج «آراب أيدول 2»، أمام لجنة التحكيم التي تتألف من راغب علامة وأحلام وحسن الشافعي ونانسي عجرم (الصورة). وسيغادر البرنامج المشتركون الذين نالوا أقل نسبة تصويت. فهل يصمد المشتركون السوريون ويتأهلون للمرحلة النهائية؟


أزمة نفسيّة في «المستقبل»
المستقبل < 20:30

لا تزال ياسمين «ألين لحّود» (الصورة) تعيش أزمتها النفسية في مسلسل «الرؤية الثالثة» للمخرج نبيل لبّس، ويخيّل لها أنّها ترى والديها المتوفين حديثاً. فهل يصدق زياد (بديع أبو شقرا) ويأتي لزيارتها، ويبدّد شكوك عائلة عمّها الذين يظنون أنها مجنونة؟