ما وراء الفتن

«المنار» < 21:30

يناقش عمرو ناصف اليوم في برنامجه «ماذا بعد؟» الفتن الطائفية والمذهبية في مصر، متطرقاً إلى تزامن الهجوم على «الأزهر» والكاتدرائية المرقسية في العباسية. ضيف الحلقة هو مستشار «مركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية» نبيل عبد الفتاح (الصورة).



مارسيل بين الأمن والانتخابات
LBCI < 21:30

هل يؤدي انفجار الوضع الأمني على الحدود اللبنانية السورية إلى تغيير في خريطة لبنان؟ وما قصة الاستحقاقات الدستورية في لبنان حكومةً وانتخابات نيابية؟ هذه الأسئلة وغيرها يحاول مارسيل غانم الإجابة عنها في حلقة اليوم من برنامج «كلام الناس».



الرحباني في ديارنا
«الجديد» < 20:40

يحل زياد الرحباني (الصورة) ضيفاً على رابعة الزيات اليوم في «بعدنا مع رابعة»، إلى جانب النجمة اللبنانية مايا دياب، والمغنية السورية منال سمعان. ومن بين جملة المواضيع المتنوعة التي سيناقشها، يتطرّق الرحباني إلى تعاونه الأخير مع دياب.



«أنا عيوني يحبّوا» أبو مجد
OTV < 20:30

بعد أيام على إطلاق أغنيتها الجديدة «أنا عيوني بحبّوك» (كلمات نزار فرنسيس، وألحان ملحم بركات)، تطل المغنية اللبنانية سابين (الصورة) الليلة في «Sorry.. بس» مع رجا ناصر الدين ورودولف هلال. وستتضمن الحلقة مداخلة لبركات للحديث عن العمل.



C’est la Vie
MTV < 21:30

في حلقة الليلة من برنامج البحث عن المواهب X Factor تستمر المنافسة بين المتسابقين لإثبات جدارتهم أمام لجنة التحكيم والجمهور. ويزيّن السهرة نجم الراي الجزائري الشاب خالد (الصورة)، الذي سيقدّم مجموعة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة.


إيلي صعب مهندس الأنوثة
«السومرية» < 18:00

يعرض «بيور» اليوم مجموعة المصمم العالمي إيلي صعب للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2013 ــ 2014 التي حملت عنوان «الأنوثة الحالمة». وفي الحلقة، سنتعرف إلى تصاميم المصمم اللبناني أدهم سري الدين، مروراً بتصاميم الذهب التي تبتكرها نائلة صعب.