◄ تعقد شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات مؤتمراً صحافياً في 22 الشهر الجاري في القاهرة للاحتفال بألبوم «إحساس» لكارول سماحة. تتحدث المغنية عن تفاصيل عملها وتجربتها في لجنة تحكيم برنامج «إكس فاكتور»، بالإضافة إلى آخر التحضيرات المتعلقة بعرض مسرحيتها الاستعراضية «السيدة» التي تبدأ الصيف المقبل.


◄ كشف خوليو ايغلاسياس في حوار أجرته معه مجلة «روتانا» أنه لو لم يكن مغنياً، لكان حارس مرمى مشهوراً لنادي «ريال مدريد» الإسباني. ولفت إلى أنّه كان فعلاً حارس مرمى في ذلك النادي، ولكنه اعتزل لعب كرة القدم نتيجة تعرّضه لحادث سير أدّى إلى إصابته وإنهاء مسيرته. وقال ايغلاسياس:«زرت معظم الدول العربية، وكلّها أعجبتني مثل الرباط وبيروت والقاهرة ودبي. وأحتفظ بذكريات جميلة في كل مدينة».

◄ وقّعت الممثلة دنيا سمير غانم عقد ألبومها الغنائي الأول مع شركة «روزنامة» للإنتاج الفني في احتفال حضره القائمون على الشركة ووجوه إعلامية. وكشفت غانم أنّ ألبومها يصدر في الصيف المقبل ويضم 11 أغنية اختارتها من بين 34 أغنية.

◄ سجّل المخرج السوري صفوان مصطفى نعمو أوبريت غنائياً (كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان عادل العراقي) في بيروت ضمّ عدداً من المغنين السوريين هم: صباح فخري، ورويدا عطية وعلي الديك، ورضا ووفيق حبيب وأنس صباح فخري وزينة أفتيموس. يخاطب الأوبريت الشعب السوري من دون الانحياز إلى أيٍّ من طرفي الصراع الدائر في البلاد. يذكر أنّ العمل الجديد سيقدّم بثلاث لغات هي: العربية، الإنكليزية والفرنسية.

◄ يستعد هاني العمري لإطلاق أغنية أردنية عراقية الشهر المقبل. تحمل الأغنية عنوان «يا حبيبة» من كلمات والحان رعد زوايدي وتوزيع محمد القيسي وطوني عنقا.

◄ بدأ الممثل السوري مكسيم خليل تصوير أولى تجاربه في الدراما المصرية في مسلسل «الشكّ» للكاتب أحمد محمود أبو زيد والمخرج محمد النقلي. يذكر أن العمل من إنتاج شركة «عرب سكرين» للإنتاج الفني وبطولة الممثلة السورية رغدة ونخبة من الممثلين المصريين، منهم: حسين فهمي وصابرين ومي عز الدين وغيرهم.

◄ أطلقت قناة lbci فقرة جديدة ضمن نشرة الأخبار المسائيّة تحمل عنوان «أنت والأخبار». يمكن المشاهدين من خلالها التعبير عن آرائهم والتواصل مع قسم الأخبار في المحطة. يطرح فريق العمل سؤالاً من الاثنين إلى الجمعة مباشرة قبل النشرة الإخبارية، على أن تُعرض في اليوم التالي أجوبة المواطنين وآراؤهم المصوّرة.

◄ ذكر موقع «النشرة» أنّ رزان مغربي صوّرت فيديو كليب أغنيتها الجديدة في مصر، تزامناً مع تصويرها مسلسل «حكاية حياة» الذي سيعرض في رمضان المقبل. ولفت الموقع إلى أنّ الأغنية لن تخلو من الاستعراض الذي اشتهرت به المغنية والمذيعة والممثلة اللبنانية.