كوني جميلة وترشّحيMTV < 21:30

«المرأة اللبنانية لماذا تنتخب ولا تُنتَخب؟» هو عنوان حلقة الليلة من «بموضوعية». يستقبل وليد عبود مرشحات إلى الانتخابات، ويبحث معهن ترتيب لبنان على صعيد تمثيل المرأة في البرلمان، وإلى تجارب لبنانيات وصلن إلى البرلمان الأوروبي وغيرها.



بغداد بعد عشر سنوات
«الجزيرة» < 22:05

بعد عشرة أعوام على احتلال العراق، كيف سقطت بغداد؟ وماذا حدث في معركة المطار الشهيرة؟ كيف كان وضع الجيش العراقي قبل الحرب، وما مصير نصف مليون جندي وضابط عراقي؟ أسئلة كثيرة يحاول علي الظفيري الإجابة عنها مع ضيوفه في «في العمق» الليلة.



حلقة حامية من Chi N N
«الجديد» < 20:40

يطل علينا فريق Chi N N اليوم بحلقة طويلة، استضاف خلالها مديرة الأخبار في المحطة مريم البسام (الصورة)، وروجيه إده من «حزب السلام»، والزميل بيار أبي صعب. شمل الحوار مواضيع عدة أبرزها مقدمات نشرات الأخبار، والحكومة والمسلسلات اللبنانية.



أهل الكوميديا يعلنونها حرباً
«LBCI» < 21:30

في الحلقة الثانية من البرنامج الكوميدي الجديد «كوميكاز» مواجهة جديدة الليلة بين فريق أهل الكوميديا المحترفين وفريق الأشخاص العاديين. ضيف الحلقة الفنان كارلوس عازار (الصورة). البرنامج من تقديم رين سبيتي وإعداد الثنائي نبيل عساف وجيسكار لحود.



«فنون» في الاحتيال
«المستقبل» < 20:30

حكايات جديدة يسلط زافين قيومجيان الضوء عليها اليوم في «عالأكيد»، منها قصة رجل باع حلي زوجته ليشتري نمرة عمومية، ليكتشف أنّه وقع ضحية لعبة، فضلاً عن رأي وزير الأشغال غازي العريضي في قصة أصحاب أرض وضعت الدولة يدها عليها قبل 45 عاماً.


سخرية وإتيكيت «مع هاني»
«MBC مصر» < 00:00

في سهرة متنوعة تجمع بين الكوميديا الساخرة والإتيكيت، يستقبل هاني رمزي اليوم في «الليلة مع هاني» الممثل أحمد السعدني (الصورة) الذي يتقمص شخصية ابن العمدة، قبل أن تعطي خبيرة أصول التصرف ماغي حكيم للمشاهدين دروساً في الإتيكيت بين الرجل والمرأة.