◄ بدأت أليسا التحضير لتصوير الأغنية الثانية من ألبومها الأخير «أسعد واحدة» مع المخرج سليم الترك. وكتبت المغنية على تويتر «أتحضّر للذهاب إلى اجتماع بعد قليل للحديث عن تفاصيل تصوير كليب جديد».


◄ اعتذر الممثل السوري عبد المنعم عمايري عن عدم المشاركة في مسلسل «حمام الشام» لمؤمن الملا، لأن الدور الذي عرض عليه صغير. وبهذا يكون عمايري خارج الدراما السورية إلى الآن.

◄ يتوقع اليوم أو غداً الاعلان عن رئيس «هيئة الإعلام التونسي»، علماً أن الترويكا الحاكمة رفضت مرشحي النقابة الوطنية للصحافيين وأبرزهما النقيب السابق كمال العبيدي وهشام السنوسي. من جهة أخرى، سيتم التعويض عن المرسوم ١١٥ الذي ينص على «حرية الصحافة والطباعة والنشر» وسبّب خلافاً بين الصحافيين التونسيين والحكومة، بمشروع آخر يتضمّن ١٢عقوبة موجبة لسجن الصحافيين الذين بدأوا في التحرّك ضد المرسوم.

◄ غيب الموت السبت الممثل السوري بشار القاضي وشيع جثمانه اليوم الأحد في مقبرة الكسوة. وسارعت قناة «سوريا دراما» لإنجاز فيلم عن الراحل يرصد حياته وانتقاله إلى دمشق كأحد مؤسسي المسرح القومي ونقابة الفنانين، ومن اعماله التلفزيونية «سيرة آل الجلالي» و«حي المزار» و«القصاص» و«الجوارح».

◄ أدانت أنغام عبر تويتر الاعتداء على الكاتدرائية المرقسية في القاهرة، وكتبت: «أنا قبطية مسلمة وأفتخر ولو كره الجاهلون».

◄ رد المقدّم باسم يوسف على الانتقادات الموجّهة لصداقته مع الاعلامي الاميركي جون ستيوارت، وقال عبر تويتر :«لمن يعتقد أنّ صداقتي مع ستيوارت اليهودي تهمة. شوفوا حلقاته: هاجم منع المآذن في سويسرا ومنع مسجد في منهاتن وهاجم اسرائيل في اللي بتعمله في غزة».