فيصل القاسم بالكوري«الجزيرة» < 22:05

«التهديد الكوري الشمالي للولايات المتحدة» هو عنوان حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس». ويطرح فيصل القاسم على ضيوفه مجموعة أسئلة تتركز حول طبيعة التهديد وأهدافه، وعما إذا كان يدخل في إطار «الصراع بين القوى الصاعدة والقوى الغربية؟».



ما بعد بعد «التكليف»
OTV < 21:15

يفتح «بلا حصانة» اليوم ملف الحكومة، ويبحث جان عزيز مع نائب رئيس مجلس النواب السابق إيلي الفرزلي (الصورة)، و«رئيس مركز بيروت للدراسات والمعلومات» حسن خليل «مرحلة ما بعد التكليف»، وما إذاكانت البلاد دخلت في مرحلة جديدة من الانتظار.



«أبو صيّاح» عند زاهي...
«الميادين» < 20:30

يطل الفنان السوري القدير رفيق السبيعي (الصورة) الشهير بـ«أبي صيّاح» اليوم عبر «بيت القصيد». ويتحدث لزاهي وهبي عن موقفه مما يجري في بلده، وعن الفن ومواضيع أخرى. وفي الحلقة مشاركة لعباس النوري، وسليم صبري، والناقد الفني نضال قوشحة.



اصلاح ورقص وكليبات
«LBCI» < 21:30

يضم طوني بارود الليلة إلى طاولته في «أحلى جلسة» مجموعة جديدة من الأسماء الذين ينتمون إلى ميادين مختلفة، أبرزهم النائب في تكتل «التغيير والإصلاح» آلان عون، ومصممة الرقص أليسار كركلا (الصورة)، والمخرج سليم الترك، والإعلامية رولا معوّض.



متى يُجهَض بورنو جو؟
MTV < 21:45

يشارك برنامج «إنت حرّ» الليلة في حملة مساعدة الشاب اللبناني بيتر داغر المصاب باللوكيميا، كما يتناول جو معلوف تهديد أمن السياسيين والصحافيين اللبنانيين بسبب لوحات سياراتهم. وفي الحلقة عرض لقصة إحدى الأمهات التي أجهضت من دون علم زوجها.


ديانا الليلة مع هاني
«MBC مصر» < 00:00

في سهرة تجمع بين الغناء والبالية وفن الأزياء، يستقبل هاني رمزي اليوم في برنامج «الليلة مع هاني» المغنية الأردنية ديانا كرزون (الصورة). وفي الفقرة الثانية تطل مصممة الأزياء المصرية ماجدة داغر التي تقدم عرضاً لأبرز أزياء صيف 2013.