أوباما بيعمل إيه؟«الميادين» < 20:30

يناقش سامي كليب في حلقة الليلة من «لعبة الأمم» زيارة الرئيس الأميركي باراك أوباما (الصورة) للمنطقة، ويسأل عن التوقيت والأجندة، إضافة إلى المفاوضات الفلسطينية ـــ الإسرائيلية والملف النووي الإيراني والأزمة السورية.



وأميركا عاوزة إيه؟
«الجزيرة» < 21:05

يستضيف أحمد منصور اليوم في «بلا حدود» الكاتب في صحيفة الـ«غارديان» البريطانية ديفيد هيرست (الصورة)، ليقدم قراءة تحليلية للسياسة الخارجية الأميركية تجاه دول «الربيع العربي» وسوريا والمنطقة في ظل زيارة أوباما للأراضي المحتلة.



طريق النحل... اللبناني
«المستقبل» < 20:30

الإعلامي المصري عماد الدين أديب والكاتب اللبناني رامي علّيق (الصورة) ضيفا بولا يعقوبيان اليوم في Inter-Views. ومن بين المواضيع التي ستطرح: «على أيّ درب تسير المنطقة؟»، «وكيف تؤثر الثورة المصرية في الوضع السوري وطريق النحل اللبناني؟».



ما وراء قضبان «رومية»
«الجديد» < 21:30

في حلقة خاصة جداً، يطل برنامج «الفساد» إلى سجن رومية حيث الكثير من المآسي والأحكام القضائية التي لا تسأل عن العمر والظروف. فماذا يقول السجناء الأحداث؟ وكيف وصلوا إلى وراء القضبان؟ هذه الأسئلة وغيرها ستحاول غادة عيد الإجابة عنها.



أكبر الأمّهات بالخطّ العريض
«LBCI» < 21:30

«كلمة تختصر كل الحياة، وحرفان يهزان العالم» هو عنوان حلقة اليوم من «أحمر بالخط العريض» التي تتمحور حول «عيد الأم». يستقبل مالك مكتبي في الاستوديو اثنتين من «أكبر أمّهات لبنان والعالم سنّاً»، وسيدات اختبرن الأمومة في عمر متقدم جداً.


وزياد يغنّي للأمّ
«MTV» < 21:45

من أجواء «عيد الأم» أيضاً، يجمع بيار ربّاط اليوم حول طاولة برنامجه «من الآخر» الممثلة إلسي فرنيني، ووالدة لاعب كرة السلة الراحل روني أبو جودة. وسيقدم الفنان زياد برجي (الصورة) أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان «سنة ورا
سنة».