◄ يستضيف سامي كليب في برنامجه «لعبة الأمم» الذي يعرض عند الثامنة والنصف من مساء اليوم على قناة «الميادين»، الكاتب سركيس نعوم والمختص في الشأن العربي الأميركي زياد الحافظ، ومن دمشق وزير الإعلام السوري السابق مهدي دخل الله وعضو الائتلاف الوطني السوري المعارض ملهم الدروبي.
◄ عند الحادية عشرة من صباح غد، تعقد حملة مقاطعة داعمي «إسرائيل» في لبنان مؤتمرها الصحافي في نقابة الصحافة (الروشة، بيروت) حيث ستعلن عن وثيقتها معزّزة بصور «سلايد» وبأغنية خاصة بالمقاطعة من تأليف وأداء فرقة الراب الفلسطينية «كتيبة 5».

◄ كشفت المغنية الأميركية جانيت جاكسون أنها تزوجت بصديقها رجل الأعمال القطري وسام المانع العام الماضي لتضع بذلك حداً لتقارير إعلامية تتحدث عن قرب زواجها. وكانت جاكسون (46 عاماً)، وهي الشقيقة الأصغر للمغني الراحل مايكل جاكسون، قد ارتبطت بالملياردير وسام المانع (37 عاماً) العام الماضي، لكنها تكتمت على الخبر. ولفت الثنائي في بيان الى أن الشائعات بشأن حفل زفاف باذخ ليست صحيحة، لافتين إلى أنهما تزوجا عام 2012 ضمن حفل هادئ وخاص، وكانت هدايا الزواج لبعضهما عبارة عن مساهمات لمؤسساتهما الخيرية للأطفال التي يدعمها كل منهما.

◄ عبر موقع فايسبوك، اختارت المنتجة والمخرجة نينار كيروز أمس إطلاق كتابها الإلكتروني Almost Home وهو الأول من نوع الـ E-book في لبنان. بين بلدها الأمّ لبنان والولايات المتحدة الأميركية، انطلقت رحلة الشابة التي تُرجمت في مذكرات قصيرة باللغة الإنكليزية، لذكريات طويلة الأمد عاشت خلالها تناقضات بين الأسرة والمهنة. الكتاب المتوافر على موقع Amazon، مؤلف من 65 صفحة ومقسّم إلى 14 باباً، يمكن شراؤه مباشرة عبر الإنترنت، كما يمكن تحميله وقراءة أقسامه كاملة على الموقع.

◄ للمرّة الأولى في العالم العربي، يتوّج برنامج «أحمر بالخط العريض» (الساعة التاسعة والنصف مساءً) على قناة LBCI الليلة «ملكة جمال بدينات العرب». وتشارك في البرنامج فتيات بدينات من لبنان والدول العربيّة سيتبارين على اللقب وعلى جوائز تفوق قيمتها 50 ألف دولار، بحضور لجنة تحكيم متخصّصة.

◄ يحلّ مارسيل غانم ضيفاً على برنامج «ناس وناس» الذي يقدمه ميلاد حدشيتي (السبت الساعة العاشرة والنصف مساءً) على قناة «المستقبل». وسيكشف الإعلامي في هذه الحلقة عن الوجه الآخر الذي لا يعرفه الناس، بعيداً عن طاولة برنامجه «كلام الناس» (LBCI)، حيث يطل أسبوعياً كمحاور مستضيفاً باقة من السياسيين.

◄ توفي المذيع السوري مهران يوسف إثر إصابته بنوبة قلبية عن عمر ناهز 77 عاماً. وكان الراحل يعد من الاعلاميين البارزين على الشاشة السورية عمل في هذا المجال طوال 45 عاماً.

تم تصحيح هذا النص بتاريخ 27 شباط 2013