◄ استقالت مقدمة نشرات الأخبار في قناة «الجديد» عبير الحلبي أخيراً من المحطة بعد إنجاب ابنتها ليا. وفي اتصال مع «الأخبار»، شكرت الحلبي المحطة التي عملت فيها سنوات طويلة، مشيرةً إلى أنّها تتفرّغ حالياً لطفلتها، ولن تعود الى الشاشة قبل أقل من عام.
◄ كشفت مصادر في قناة lbci لـ«الأخبار» أن مالك مكتبي الذي يقدّم برنامج «أحمر بالخط العريض» يستعد لتقديم برنامج State Academy الذي سيبصر النور في الشهرين المقبلين. وتتبارى في البرنامج مجموعة من الشبان على مشاريع إنمائية واقتصادية بعيدة عن السياسة لتحسين البلد اقتصادياً.

◄ أعلنت لجنة «مهرجانات بيبلوس الدولية» أن المؤلف الموسيقي العالمي ياني (1954) سيفتتح دورتها لعام 2013 من خلال حفلتين في 30 حزيران (يونيو) و1 تموز (يوليو) المقبلين. وتأتي مشاركة الفنان اليوناني في المهرجانات ضمن جولته العالمية التي تحمل اسم «بلا حدود» Without Borders، علماً بأنّها أولى زياراته للبنان.

◄ كشفت صحيفة «الصباح» المصرية عن وجود نيّة لدى وزارة التعليم لإلغاء حصص التربية الموسيقية رسمياً في المدارس، فيما لم تعد معظم المدارس المصرية تهتم بها. وجاء الخبر ليؤكد وجود شخصيات تنتمي إلى التيار الإسلامي تسيطر على مراكز صنع القرار في الوزارة، في ظل رفض مصادر في وزارة التعليم التعليق على الخبر.