◄ تعرض قناة Lbci قريباً مسلسل «وداعاً» في مناسبة مرور 3 سنوات على مأساة الطائرة الإثيوبية التي أودت بحياة تسعين راكباً كانوا على متنها. ويتناول المسلسل قصص عدد من الركاب ويروي حياتهم قبل الوداع الأخير وما حل بعائلاتهم بعد فقدانهم في الفاجعة. يذكر أن الفكرة هي للكاتب أنطوان بيضون والإخراج ليوسف شرف الدين والإنتاج لإيلي معلوف.
◄ بعدما عملت في قناة «الجديد» لأكثر من 6 سنوات، غادرت دلال بزي المحطة. ولفتت الإعلامية في اتصال مع «الأخبار» إلى أنها قدمت استقالتها بناءً على قرار اتخذته بترك الإعلام نهائياً والتفرّغ لمشاريع أخرى. وعن مشاريعها الجديدة، لفتت بزي إلى أنّها في صدد افتتاح أكاديمية للرقص؛ لأنّها تملك خبرة في ذلك العالم.

◄ نفى الإعلامي سامي كليب الذي يقدّم برنامج «لعبة الأمم» على قناة «الميادين»، في اتصال مع «الأخبار» خبر طلاقه من زوجته لونا الشبل التي تشغل منصب «المتحدثة باسم وزارة الخارجية السورية». ورأى كليب أن ذلك الخبر يأتي ضمن جملة أكاذيب وأوهام مقصودة أطلقها البعض.

◄ انضمت شيرين عبد الوهاب إلى مهرجان «موازين» الدولي في دورته الـ 12. وتحيي الفنانة المصرية حفلاً على «مسرح النهضة» ليلة 25 أيار (مايو) المقبل، كذلك انضم أيضاً عاصي الحلاني للغناء في المهرجان، ويحيي حفلاً ليلة 30 أيار (مايو) على المسرح ذاته. ومن المقرر أن يشاركه هذا الحفل نجم برنامج The Voice مراد بوريكي.

◄ كتبت الفنانة نجوى كرم على صفحتها على فايسبوك أنها بدأت منذ فترة بإطلاق ورشة عمل فنية في إطار الاستعدادات لعملها المرتقب لهذه السنة، وقد شملت تلك التحضيرات اختيار الكلمة واللحن والتوزيع.