◄ تعرّض صباح عبيد لوعكة صحية مساء الجمعة نقل على أثرها إلى «مستشفى العباسيين» في دمشق. تجاوز بطل «الجوارح» مرحلة الخطورة وبدأ يتماثل للشفاء، لكنه سيبقى تحت أنظار الأطباء حتى أيام إضافية. من ناحية أخرى، شارك الفنان السوري في مسلسل «عيلة ومكترة» الذي سيعرض في رمضان المقبل، إضافة إلى بعض النصوص التي يقرأها لكنّه لم يستقرّ بعد على أيّ منها.
◄ لفت نقيب «ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون» جان قسيس في اتصال مع «الأخبار» إلى أن حالة الممثلة اللبنانية القديرة ليلى حكيم التي ترقد في «مستشفى جبل لبنان»، قد تحسّنت بعدما مرّت في فترة خطيرة جراء إصابتها بعدد من المشاكل الصحيّة على رأسها التهابات الرئة ومشاكل في المرارة. وتابع قسيس أنّ الممثلة احتاجت إلى وحدات من الدم وتم تأمينها، كاشفاً أنه تحدث امس شخصياً مع الفنانة ليطمئن إليها.

◄ بدأت الممثلة المصرية داليا البحيري بتصوير المشاهد الأخيرة من مسلسلها «في غمضة عين» الذي سيعرض حصرياً على شاشة «MBC مصر» خلال الأسبوعين المقبلين. وتدور أحداث المسلسل حول علاقة الصديقتين «نبيلة» (أنغام)، و«فاطمة» (البحيري) اللتين نشأتا معاً في دار الأيتام، قبل أن تفرقهما الظروف.

◄ كشفت عارضة الأزياء ميريام كلينك أمس عن ترشحها للانتخابات النيابية عن المقعد الأرثوذكسي في قضاء المتن الشمالي. وأكدت صاحبة أغنية klink revolution على تويتر أنها ستنزل إلى البرلمان النيابي «مرتدية تنورة قصيرة، وسوف تؤمن الكهرباء وتسعى إلى الإنماء، وتضع قانوناً للبيئة، وتقوّي الجيش بعد الاتفاق مع السيد حسن نصر الله».

◄ صرّح الفنان اللبناني وليد توفيق بأنّه سيطرح خلال الأسبوعين المقبلين ألبوماً طربيّاً يغني فيه لكبار الفنّانين من ألحان الموسيقار الراحل بليغ حمدي تحت عنوان «أغاني أحببتها»، مضيفاً أنّه في صدد التحضير لألبوم آخر يتضمّن أغنيات خاصّة.

◄ يشارك الـDJ العالمي ديفيد غيتا في «مهرجان موازين الدولي» في المغرب في دورته الثانية عشرة لعام 2013، إذ يحيي حفلة في 29 أيار (مايو) المقبل في الرباط.

◄ باشرت الممثلة المصرية آيمي سمير غانم تصوير مشاهدها في عملها الكوميدي الجديد «رجل الغراب» المستوحى من المسلسل الأميركي الشهير Ugly Betty.

◄ اختار جمال سليمان المشاركة في المسلسل المصري «نقطة ضعف» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل. وسيؤدي الممثل السوري في المسلسل شخصية طبيب أسنان ناجح، يواجه علاقة حب فاشلة. والعمل من إخراج أحمد شفيق، وتأليف شهيرة سلام التي انتهت من كتابة حوالي 20 حلقة، ومن إنتاج صادق الصباح، كما يجري حالياً ترشيح باقي أبطال العمل الذي سيبدأ تصويره في 23 شباط (فبراير) المقبل.

◄ أطل الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر برفقة الشيخ أحمد الأسير ضيفاً على قناة «روتانا خليجية» يوم الجمعة في برنامج «لقاء الجمعة» مع الإعلامي عبدالله المديفر، ليتحدث عن مواضيع عدة أبرزها أسباب خروجه من الساحة الفنية. وشدد صاحب «يا غايب» على أن قراره ديني بامتياز معتبراً أن «الموسيقى حرام»، واصفاً الوسط الفني بـ«الوسخ».