◄ هنأ مجلس «نقابة الفنانين المحترفين» اللبنانيين، ممثلاً بالنقيبة سميرة بارودي، فريق «الديكتاتور»، لفوز المسرحية بالمركز الأول كأفضل عرض ضمن الدورة الخامسة من «مهرجان المسرح العربي»، الذي أقيم في الدوحة. نص الراحل عصام محفوظ، أعادت إخراجه لينا أبيض، وأدّت بطولته الممثلتان عايدة صبرا وجوليا قصار.


◄ في محاولة منها لنفي الشائعات بشأن عدم حملها، نشرت النجمة الكولومبية شاكيرا صورة لها على تويتر برفقة حبيبها لاعب كرة القدم الإسباني جيرالد بيكيه وهما شبه عاريين، إذ ظهرت علامات الحمل واضحة على صاحبة Hips Don't Lie.

◄ اضطرت جريدة «الوطن» المصرية إلى خفض رواتب محرريها الرئيسيين، وصرف بعض مراسلي المحافظات، فيما تردد أنّ يومية «الصباح» تميل إلى الصدور أسبوعياً بسبب «انخفاض العائد الإعلاني».

◄ «البراءة يا رسول الله» هو عنوان أوبريت جديد يهدف إلى «تجسيد حالة التعايش التي جمعت المسلمين والمسيحيين في العالم العربي». وقد انتهت التجهيزات الخاصة بتسجيله في «استوديوهات الفنون» في عمّان بمشاركة حوالى 50 فناناً وإعلامياً. العمل من كلمات الشاعر السعودي صالح الشادي، ومن ألحان وتوزيع أيمن عبد الله.

◄ علمت «الأخبار» أن حسن راتب مالك قناة «المحور» المصرية عرضها للبيع أخيراً، فيما لا تزال المفاوضات مع المالك الجديد مستمرة.

◄ حوّل النشطاء على تويتر مطلع أغنية نانسي عجرم الشهيرة «لو سألتك إنت مصري» إلى طرفة تسخر من تكرار حوادث القطارات وانهيار العقارات في مصر، لتصبح الأغنية: «لو سألتك إنت مصري تقولي ايه... قولي مصري وإبن مصر ألف رحمة ونور عليه».