على شفير حرب باردة جديدة

«الميادين» < 20:30


يحل كبير مستشاري المرشد الإيراني الأعلى علي أكبر ولايتي (الصورة) ضيفاً الليلة على غسان بن جدو. ضمن برنامج «في الميادين»، سيتحدث عن مصر وعبد الناصر و«الإخوان المسلمين»، مؤكداً علاقات إيران بالمقاومة و«حماس» وحزب الله، إضافة إلى «حرب باردة جديدة في العالم».



جورج فضح الأنظمة «الديموقراطية»
«المنار» < 21:00


يناقش عماد مرمل اليوم في برنامج «حديث الساعة» قضية الإفراج عن جورج عبد الله مع جوزف، شقيق المناضل اللبناني، ومنسق شبكة «أمان» للبحوث والدراسات أنيس النقاش (الصورة)، كما يسأل عمّا إذا كانت باريس قد رضخت للضغوط الأميركية والإسرائيلية.



ما هي حقيقة البرجين؟
«روسيا اليوم» < 19:30


يستكمل سرغون هداية الليلة في «قراءة بين السطور» البحث الذي بدأه في حلقة سابقة حول أحداث «11 سبتمبر» مع عالم الفيزياء الدانماركي نيلز هاريت (الصورة)، للوقوف عند آفاق التحقيق الدولي، كاشفاً عن تعرّضه لمضايقات ورقابة من قبل جهات محددة.



صابر حالم
MBC1 < 21:00


يحلّ الفنان صابر الرباعي (الصورة) ضيفاً على برنامج «بحلم بيك» الليلة في حلقة تحاوره فيها الممثلة والمذيعة المصرية آنجي المقدّم، إذ يتحدث عن حبّه للموسيقار محمد عبد الوهاب، وأم كلثوم وغيرهما، كما يقدّم بعض أجمل أغنيات العصر الذهبي.



«مسا» العواطف الجياشة
«تلفزيون لبنان» < 20:30


يغوص عبد الغني طليس اليوم كما في كل أسبوع في مواضيع مختلفة عن العقل والوجدان والعاطفة والمهنة، إذ يستقبل في برنامج «مسا النور» كلاً من مسعود ضاهر أستاذ التاريخ في الجامعة اللبنانية، وإلهام كلّاس، فضلاً عن الممثل نعمة بدوي (الصورة).


الحبّ في مصر المأزومة
Arte < 23:35


تخصص القناة الألمانية ـــ الفرنسية جزءاً من ليلة الجمعة للسينما المصرية، عارضةً فيلم Cairo Exit (2011). هي قصة حب بين شاب مسلم وفتاة مسيحية من بطولة محمد رمضان ومريهان (الصورة)، وسوسن بدر، ومحمد الصاوي، ومن تأليف وإخراج هشام العيسوي.