◄ عاد وزير الاعلام اللبناني وليد الداعوق من اجتماعات الدورة 44 لـ «مجلس وزراء الاعلام العرب» الذي عقد في مقر الجامعة العربية في القاهرة. وقال: «لقد كانت هناك مطالبة بوقف بث بعض وسائل الاعلام في لبنان عبر قمري «عربسات» و«نايلسات»، ولقد أكدنا موقفنا الرافض لوقف بث تلفزيون «المنار» واذاعة «النور»، وتوصلنا الى عدم إيقاف بث هاتين المؤسستين لأنهما خاضعتان للقانون اللبناني، خصوصاً أنّ سيادة لبنان تطبق على كل وسائل الاعلام فيه، وتوصلنا من خلال الاتصالات التي قمنا بها الى التجاوب معنا كلياً في هذا الموضوع، والقرار اتخذ في هذا الاتجاه تجاوباً مع رغبة لبنان في ذلك».


◄ انتقد الممثل يوسف شعبان خطبة الشيخ السعودي محمد العريفي الأخيرة في القاهرة، وقال انها بدت كأنه يجمع تبرعات من أجل المصريين، وطالب النظام «بالافراج عن مبارك وعائلته وابعادهم خارج البلاد مقابل استرداد 50 مليار جنيه (7 مليارات دولار ) من الاموال المنهوبة».

◄ أكدت المخرجة رشا شربتجي خبر خطوبتها من تمام نجم الدين، لافتةً إلى أن الاحتفال اقتصر على العائلة فقط وأقيم في دمشق من دون أي مظاهر احتفالية.

◄ بعد مرور حوالى سنتين على ارتباطها بالمغنّي التركي كينان دوغلو، حدّدت النّجمة التّركيّة بيرين سآت (فاطمة) يوم زفافها في 31 أيار (مايو) المقبل. ويأتي إعلان بيرين عن زفافها المفاجئ بعد مشاركتها فريق عمل مسلسل «الانتقام» في عرض الحلقة الأولى منه في حفل أقيم في اسطنبول. وبذلك كذّبت بيرين كلّ الشّائعات الّتي تناولت حياتها الشّخصيّة منذ ما يقارب عامين أي بعد ارتباطها بكينان، وما كُتب عن هذه العلاقة. وعن السّبب في اختيار هذا التاريخ، أكّدت بيرن أنّ 31 أيار يتزامن مع عيد ميلاد كينان، وهذا بحدّ ذاته تاريخ لا يُنسى بالنسبة إلى النجمة الأعلى أجراً في تركيا.

◄ نفت كارول صقر خبر طلاقها من الموزع الموسيقي هادي شرارة، مؤكدة أنها مجرد شائعة مغرضة تحاول استهداف عائلتها، مستنكرة في الوقت نفسه عدم مهنية البعض في نشر أخبار ملفقة قبل التأكد منها من أصحاب الشأن. وطلبت الفنانة عدم تصديق كل ما ينشر، مؤكدة أن علاقتها بزوجها هادي مميزة وبأفضل حال.

◄ تستعد الفنانة التونسية لطيفة لتصوير أغنية جديدة تحمل عنوان «أحلى حاجة فيكي» على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة إنجي جمال في الايام القليلة المقبلة. وفي السياق ذاته، تواصل لطيفة التحضير لألبومها الجديد، إذ انتهت من تسجيل 6 أغنيات من اصل 14 عملاً.