جنون الفتاوى«المنار» < 21:00


يطل الشيخ أحمد محمود كريمة (الصورة) أستاذ الشريعة الإسلامية في جامعة الأزهر اليوم في «ماذا بعد؟» مع عمرو ناصف مباشرة من القاهرة، ليناقشا موضوعات عدة مثل «فوضى الفتاوى»، وسبب تحوّل الدعوة الاسلامية في مصر إلى «مهنة من لا مهنة له».



الفرزلي عند مارسيل
LBCI < 21:30


«انتخابات أو لا انتخابات» هو عنوان حلقة اليوم من «كلام الناس» التي يبحث فيها مارسيل غانم مع الوزير السابق إيلي الفرزلي، والإعلامي علي حمادة، والنائب أحمد فتفت (الصورة) كل ما له علاقة بالاستحقاق المرتقب وخصوصاً مشاريع القوانين المطروحة.



… وعند منى كمان
MTV < 21:30


تضم منى أبو حمزة إلى طاولة «حديث البلد» اليوم الوزير السابق إيلي الفرزلي، والفنان جوزف عطية، والشاعرة جمانة حداد (الصورة)، فضلاً عن الممثلين علي خليل ووليد العلايلي، والمدربة الرياضية هيفا حداد، والراقصين عمر راجح وميا حبيس.



فن وإعلام وأشياء أخرى
«الجديد» < 20:40


ضمن حلقة مليئة بالمرح والتسلية، تستضيف رابعة الزيات اليوم في «بعدنا مع رابعة» ضيوفاً من مجالات مختلفة هم الفنان الإماراتي فايز السعيد، والإعلامي ميلاد حدشيتي، والفنانان فيفيان مراد وإدموند حداد، فضلاً عن الإعلامية ساشا دحدوح (الصورة).



مريم نور بتتكلم «جنس»
OTV < 20:30


تتمحور حلقة الليلة من «Sorry بس» مع مريم نور (الصورة) حول المحرّمات الثلاثة: الجنس والدين والسياسة، كما ستتحدث لرجا ناصر الدين وروردلف هلال عن مرض السرطان. هل ستكمل الحلقة حتى النهاية أم أنها ستنسحب كما جرت العادة.


جو يتعرّى أمام الصبايا
MBC1 < 20:30


تستضيف الأخوات حمدان (مي وميس ودانا) في حلقة الليلة من برنامج Sisters Soup الفنان اللبناني جو أشقر (الصورة)، ويعرّي أسراره والشائعات التي طالته أخيراً، إضافة إلى جديده على الصعيدين الشخصي والمهني، فضلاً عن عرض تقارير منوعة.