«الام تيريزا» عند بولا«المستقبل» < 20:30


يبدو أن النائب عقاب صقر (الصورة) قرّر أن يخصّ Inter-Views بإطلالة مجدداً، فيحلّ مع بولا يعقوبيان الليلة ليتحدث عن التسجيلات الصوتية الجديدة التي عرضت عبر وسائل الإعلام، إضافةً إلى التطورات الأخيرة على الساحتين الداخلية والخارجية.



وولد للعلمانية نبيّ
NBN < 20:30


تتمحور حلقة الليلة من «مختصر مفيد» حول قانون الانتخاب ومشروع اللقاء الأرثوذكسي تحديداً. يستقبل سعيد غريّب وزير العدل السابق إبراهيم نجّار (الصورة) الذي يخالف حزب «القوات اللبنانية» في تأييده له، فما هي الأسباب التي تبرّر رأيه؟



جورج قرم يرى «خريفاً»
«الميادين» < 20:30


في حلقة اليوم من «لعبة الأمم»، يبحث سامي كليب مع الوزير السابق جورج قرم (الصورة) في ما إذا كانت هناك نية لتقسيم الدول العربية بعد «الربيع العربي»، ويسأل عن النفط والمياه والأطماع الخارجية، كما يكشف عن مخططات التقسيم عبر وثائق وأدلة.




العدالة الاسلمجيّة
«الجزيرة» < 21:05


يستقبل أحمد منصور اليوم في برنامج «بلا حدود» المستشار أحمد سليمان (الصورة) مساعد وزير العدل المصري، ويبحثان في أزمة النائب العام، والقضاء، والنيابة العامة، فضلاً عن «نادي القضاة»، والإفراج عن رموز النظام السابق، وتدخّل القضاء في السياسة.



«الجديد» من نقمة إلى نقمة
«الجديد» < 20:40


بما أن لبنان ما زال يرزح تحت آثار «أولغا»، تسأل غادة عيد في «الفساد» اليوم «لماذا تغرق البلاد في شبر مياه؟»، و«كيف تتحول الأمطار من نعمة إلى نقمة في بلد الإهمال والفوضى؟»، متطرقةً إلى كل ما يحيط بعدم انتظام سير المياه والطرق.



من يحلم بالتحرّش بمالك؟
LBCI < 21:30


«أوعى تسكتي» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «أحمر بالخط العريض»، التي يستعرض فيها مالك مكتبي قصصاً عن حالات تحرّش تعرّضت لها نساء من مختلف الأعمار، في محاولة منه لتأكيد أنّ «الحق مش عليكِ، بل على العادات والقوانين الاجتماعية المتخلّفة!».