«من العمر» بالخطّ العريض
تعرض قناة lbci الليلة (بعد نشرة الأخبار المسائية) حلقة خاصة من برنامج «أحمر بالخطّ العريض» الذي يقدّمه مالك مكتبي وتحمل اسم «من العمر». فماذا تتضمن تلك الحلقة؟ ولماذا سمّيت بتلك التسمية؟

عودة «حرملك آغا» و»الخونة»

في بيانٍ صحافي أًصدره أمس، أعلن الكاتب السوري خلدون قتلان عودة المياه إلى مجاريها بينه وبين مواطنه المنتج إياد نجّار، في لقاءٍ جمعهما في بيروت أخيراً، وأثمر بوساطة المحامية دينا مرعي عن تجاوز الخلافات بينه وبين شركة «كلاكيت»، حول مسلسلي «حرملك آغا» و»الخونة». وجاء في البيان على لسان قتلان «الغياب والاختلاف لا يعنيان الخلاف، ولم يكن هناك أي خلاف شخصي مع إياد نجار بل كان هناك اختلاف في آلية ترتيب أوراق العمل بيننا». ووصف الكاتب العلاقة التي تربطه بالمنتج بـ»الصداقة المتينة»، وهي على حد قوله: «أكبر وأعمق من أن يطاولها كيد الكائدين». وفي اتصال مع «الأخبار»، قال صاحب «بواب الريح» إنّه سيستكمل العمل خلال الأشهر الستة المقبلة، على نص مسلسل «الحرملك آغا» (90 حلقة)، تمهيداً لإطلاق تصويره لاحقاً من جانب الشركة المنتجة، ولم يتضح بعد ما إذا سيكون الجزء الأوّل لهذا المسلسل، ضمن قائمة العروض الرمضانية لموسم دراما 2015.

ريما باقية

بعد تردّد أخبار عن احتمال استبدال ريما كركي التي تقدّم برنامج «للنشر» (الاثنين - بعد نشرة الأخبار على قناة «الجديد») بإعلامي آخر، نفت ندى حلاوي مديرة الإنتاج في قناة «الجديد» الإشاعة. وأكدت حلاوي أنَّ «إدارة المحطة راضية تماماً عن أداء كركي وعن البرنامج ككل». وتابعت: «ريما ناشطة في المجتمع اللبناني وتمكّنت من إضافة روحها الخاصة على البرنامج، لا سيما أنَّها تتعاطى بشكل مباشر مع الحالات التي تستضيفها».

نجوى واقفة «عالصخرة»

صوّرت نجوى كرم كليب أغنيتها الجديدة «عالصخرة» تحت إدارة المخرج فادي حداد في وسط بيروت. وقد استمرّ تصوير الأغنية ليومين فقط، على أن تعرض الشهر المقبل.