قيس مع «بنت الشهبندر»
انضمّ الممثل السوري قيس الشيخ نجيب إلى أسرة مسلسل «بنت الشهبندر» (إخراج سيف الدين السبيعي، وكتابة السيناريست السوري هوزان عكو). وكان قد أعلن في مؤتمر صحافي قبل أيام، أن العمل التلفزيوني الذي يعرض في رمضان المقبل، سيكون من بطولة سلافة معمار وقصي خولي، إلى جانب مجموعة من الممثلين اللبنانيين (الأخبار 30/11/2014)، وتنتجه شركة Mr7 التي يملكها مفيد الرفاعي.

«زحمة» عند أيمن زيدان

يبدأ الممثل السوري أيمن زيدان تصوير دوره في المسلسل الذي يحمل مبدئياً اسم «دامسكو» (سيناريو عثمان جحى، عن قصة لسليمان عبد العزيز، وإنتاج «المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني»)، حيث يؤدي دور البطولة تحت إدارة المخرج سامي الجنادي، كما يعدّ زيدان لإخراج مسرحية «دائرة الطباشير القوقازية»، المقرر بدء عروضها على خشبة مسرح «الحمراء» في دمشق قبل نهاية العام الحالي، والمسرحية من إعداد أيمن زيدان عن نصّ برتولت بريشت (1898 – 1956).

إرهاب الغذاء

يحاور الزميل جان عزيز في برنامجه الليلة (21:15) «بلا حصانة» الذي يعرض على قناة otv كلاً من: ياسين جابر، ومحمد شقير، رئيس «غرفة التجارة والصناعة»، وشارل عربيد رئيس «الجمعية اللبنانية لتراخيص اﻻمتياز» وكمال حمدان. بين جرائم إﻻرهابيين ضد الجيش وإرهاب الغذاء وفساد لقمة العيش، كيف يعيش اللبنانيون؟ أي اقتصاد بقي لهم؟

نيللي عند عادل

يستقبل عادل كرم الليلة (21:30) في برنامجه «هيدا حكي» الذي يعرض على قناة mtv الممثلة المصرية نيللي كريم والمغني زياد برجي.

حنان ترك تودّع والدتها

مساء أمس، استقبلت الممثلة المصرية المعتزلة حنان ترك العزاء في والدتها، التي توفيت قبل يومين في «مسجد آل رشدان» في ضاحية مدينة نصر شرقي القاهرة. ترك لا تزال تلتزم الصمت تجاه قرار الإمارات العربية المتحدة، وضع منظمة «الإغاثة الإسلامية» على لائحة الإرهاب، وهي المنظمة التي اعتمدت ترك سفيرة لها قبل أعوام‬‎ عدة.