بعد تضارب الأخبار التي تحدّثت عن استعداد المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب لدخول الدراما التلفزيونية، أكّدت مصادر مقرّبة من نجمة برنامج «ذا فويس» (mbc) صحّة المعلومة، مشيرة إلى أنّ المسلسل سيكون غنائياً، وهو يحمل مبدئياً اسم «طريقي»، ويتناول قصة فتاة تحلم بالشهرة. وكانت شيرين قد أشارت قبل أيام في حديث إلى موقع «اليوم السابع» المصري، إلى أن الشخصية التي تقدّمها «ليست سيرتها الذاتية، بل حالة عامة تنطبق على مجمل الفنانات».


وأوضحت أنها «تنتظر حالياً أن ينتهي السيناريست تامر حبيب من كتابة المشروع المتوقع عرضه في رمضان المقبل».
من ناحيته، لفت حبيب إلى أنّ شيرين هي الأفضل للدور الذي كتبه، مشيراً إلى أنّ «المغنية ذات إصرار وحماسة كبيرين لتقديم المسلسل في أفضل صورة». بدوره، لفت شقيقها محمد عبد الوهاب في حديث لـ»الأخبار» إلى أنّ «بروفات المسلسل انطلقت، لكن تفاصيل العمل محاطة بالسريّة الكاملة لغاية الإعلان عنها قريباً». وكشف أنه جرى الاتفاق مع المخرج محمد شاكر خضير ليوقّع المسلسل في أولى تجاربه في الدراما بعد تجربته السينمائية الأولى في فيلم «هاتولي راجل» (كتابة كريم فهمي) العام الماضي. وبرغم عدم الاستقرار على أبطال العمل حتى الآن، ستشارك فيه مجموعة من الممثلين الذين أطلّوا في مسلسل «السيدة الأولى» (كتابة ياسر عبد المجيد وعمرو الشامي، وإخراج محمد بكير)، الذي أدّت بطولته غادة عبد الرازق في رمضان الماضي. وهناك تكتّم كبير على المسلسل الذي يُفترض عرضه في رمضان 2015، إلا أنّ مصادر كشفت لـ «الأخبار» أنّ شركة «بي لينك» الإماراتية هي التي ستتولّى إنتاج المشروع، علماً أنّها هي التي أنتجت «السيدة الأولى».
وفي سياق متصل، تخضع شيرين حالياً لدورات في التمثيل في أحد المراكز المتخصصة لمدة ثلاثة أشهر، لغاية بدء تصوير المسلسل. يذكر أنّ شيرين خاضت تجربة تمثيلية يتيمة في فيلم «ميدو مشاكل» (2003 ـــ كتابة أحمد عبد الله وإخراج محمد النجار) مع النجم أحمد حلمي وحسن حسني، لكنها لم ترض عن مستواها التمثيلي، فقاطعت هذا المجال منذ ذلك الحين، لكن ها هي بعد 14 عاماً تستعدّ للمغامرة من جديد، في وقت وقعت فيه هيفا وهبي مسلسلا لم تكشف تفاصيله بعد، فهل تنحصر المنافسة في رمضان 2015 بين شيرين وهيفا؟