عمايري «تاجر حبوب الهلوسة»


شارف عبد المنعم عمايري على الانتهاء من تصوير خماسية «يا ضلي يا روحي» (تأليف ناديا الأحمر، وإخراج وائل أبو شعر) وهي رابع خماسيات «صرخة روح 3» من إنتاج شركة «غولدن لاين». وقد بدأ الممثل أخيراً أداء دور «أبو مالك: تاجر حبوب الهلوسة»، وإحدى الشخصيات الفاعلة في مسلسل «حارة المشرقة» (تأليف أيمن الدقر، إخراج ناجي طعمي وإنتاج «المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي»). وسيغيب عمايري عن ثاني أجزاء «الغربال» (تأليف سيف رضا حامد، إنتاج «غولدن لاين»)، المقرّر أن تنطلق عمليات تصويره خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، تحت إدارة المخرج مروان بركات. وربما يكون هذا إحدى نتائج الخلاف بين بركات وعمايري، في كواليس مسلسل «ما وراء الوجوه» الموسم الفائت، والذي انتهى إلى انسحاب الأخير من العمل.

يسرا في «مهرجان القاهرة»

أصبحت الممثلة يسرا أوّل فنانة مصرية تترأس لجنة التحكيم الدولية في «مهرجان القاهرة السينمائي الدولي» حسبما أعلنت إدارة المهرجان الذي ستُقام دورته السادسة والثلاثون بين 9 و18 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

ملف طرابلس عند وليد

يفتح برنامج «بموضوعية» الذي يعرض على mtv الليلة (21:30) ويقدّمه وليد عبود، ملف الأحداث في منطقة طرابلس، ويستضيف النائب سمير الجسر، نبيل الحلبي، خلدون الشريف وأحمد الأيوبي.