توتر «درامي» بين مصر وتركيا
في ظلّ التوتر السياسي بين تركيا ومصر، انعكست الحالة على الساحة الفنية والإعلامية أيضاً، إذ ارتفعت أصوات في المحروسة تطالب بوقف عرض الدراما التركية عبر الشاشات المصرية، معتبرةً أن تلك الدراما ذات طبيعة سياسية تضرّ بزميلتها المصرية. في المقابل، وجد آخرون أنّ المسلسلات التركية مليئة بالقصص الواقعية والجميلة.

رامي زينة «الأكاديمية»

من المتوقع أن يحلّ المغني رامي عياش ضيفاً على برنامج «ستار أكاديمي 10» (الخميس 21:00) الذي يعرض على قناة lbci وcbc المصرية. كذلك تطلّ الفنانة كارول صقر في الحلقة نفسها ويشاركها الطلاب في بعض أغنياتها.

كليب جديد لنانسي

تستعدّ نانسي عجرم (الصورة) لتصوير أغنية «وبكون جاي ودعك» (كلمات كمال قبيسي وألحان يحيى الحسن) على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج فادي حداد. وكانت صاحبة أغنية «آه ونص» وعدت معجبيها على صفحات التواصل الاجتماعي بأن تصوّر جميع أغنيات ألبومها «نانسي 8» الذي طرحته قبل أشهر، على طريقة الفيديو كليب.

عودة «أنا امرأة»

ينطلق الليلة (22:30) الموسم الجديد من برنامج «أنا امرأة» الذي تعدّه وتقدّمه ساندرا منصور على قناة mtv. يلقي العمل التلفزيوني الضوء على مواضيع الموضة والجمال. وصوّر «أنا امرأة» في إيطاليا، بلغاريا، رومانيا، فرنسا ولبنان.

أمير في «حواري بوخارست»
يستعد الممثل المصري أمير كرارة لبدء تصوير مسلسل «حواري بوخارست» (إخراج محمد بكير وتأليف هشام هلال). وتدور أحداث العمل المتوقع عرضه في رمضان المقبل حول الحارة الشعبية وكيفية تغيّر أجواء الحارات بعد الأحداث السياسية التي شهدتها مصر.