■ تطلق mtv الأحد المقبل (20:45) برنامج الرقص الجديد «يلا نرقص» وهو النسخة العربية من البرنامج الأميركي So You Think You Can Dance وتقدمه ريتا حايك، وتجلس الممثلة المصرية نيللي كريم في لجنة تحكيمه (الأخبار 1/9/2014).
■ ذكر الموقع اﻹلكتروني لصحيفة «هافينغتون بوست» الأميركية أخيراً أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان هي آخر ضحايا تسريب الصور العارية عبر اﻹنترنت. إذ نٌشر عدد من صورها العارية يوم السبت عبر موقع 4chan، قبل أن تُحذف لاحقاً. علماً بأنّها لا تزال متداولة على تويتر. ونُشرت أيضاً صور للممثلة الشابة فانيسا هادجنز، ولحارسة المرمى اﻷميركية هوب سولو. وكانت مجموعة من نجمات هوليوود قد وقعن ضحية تسريب صورهن العارية عبر iCloud، بعد اختراق هواتفهن المحمولة، ومن بينهن النجمة جنيفر لورانس.

■ تصل غداً الفنانة السورية أصالة نصري إلى بيروت لتحلّ ضيفة على برنامج «ستار أكاديمي 10» (الخميس 20:00 ــ lbci). وكانت شيرين عبد الوهاب قد أحيت السهرة الثانية من البرنامج الذي يبحث عن المواهب الغنائية.

■ أعلن مدير أعمال الممثلة والمغنية الأميركية بولي بيرغن وفاتها أوّل من أمس في منزلها في ولاية كونيتيكت عن عمر ناهز 84 سنة. ونقل موقع «هوليوود ريبورتر» بياناً إعلامياً لمكتب بيرغن، ذكر أنّ الوفاة حدثت لـ «أسباب طبيعية، نتيجة لمعاناة الراحلة مع مرض الالتهاب الرئوي وبعض الأمراض الأخرى منذ نهاية التسعينيات». وسبق لبيرغن أن فازت بجائزة «إيمي» كأفضل ممثلة في Playhouse 90، فيما رشحت لجائزة «غولدن غلوب» عن فئة أفضل ممثلة عن فيلم The Caretakers عام 1963.

■ وضع المخرج شريف عرفة اللمسات الأخيرة على فيلم «الجزيرة 2» (سيناريو محمد دياب) للممثلين هند صبري وأحمد السقا، ليصبح العمل جاهزاً للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل. ويستمر النجمان في تقديم قصّة الحبّ المستحيلة بين كريمة ومنصور، بعد مرور 7 سنوات على تقديم الجزء الأول من الفيلم السينمائي.

■ تتحضّر شركة «صبّاح» للإعلام لتصوير الفيلم اللبناني «بالحلال» (تأليف وإخراج اسد فولادكار) في الأول من تشرين الثاني (نوفمبر). وتؤدي بطولته مجموعة من الممثلين اللبنانيين لم يكشف عن أسمائهم. تدور قصة العمل حول عدد من المتزوجين الذين يحاولون حلّ مشاكلهم العاطفية المعقدة بعيداً من كسر قيود المجتمعات الدينية والبيئية التي يعيشون فيها.

■ أبلغت إدارة مهرجان «القاهرة السينمائي الدولي» النجمة نادية لطفي رسمياً بإهدائها الدورة 36 التي ستقام في كانون الأول (ديسمبر) المقبل.