◄ صوّرت المغنية اللبنانية ديانا حداد كليبين في لبنان تحت إدارة المخرج فادي حداد. الأولى أغنية خليجية والثانية كويتية، ومن المتوقع أن يعرض العملان قريباً على الشاشات.
◄ علمت «الأخبار» أن المنتجة اللبنانية رولا تلج قد تشتري حقوق روايتين سوريتيين للروائية الشابة لينا هويان الحسن لتحويلهما إلى مسلسل. والروايتان هما «سلطانات الرمل» ونازك خانم»، على أن يتولى الكاتبان السوريان عدنان العودة وخلدون قتلان عملية تحويلهما إلى الشاشة الصغيرة. وكانت تلج قد أنتجت مسلسل «حلاوة الروح» لشوقي الماجري في رمضان الماضي.

◄ وضعت الممثلة نادين نسيب نجيم «ملكة جمال لبنان 2004» طفلها وأطلقت عليه اسم جوفاني. يشار إلى أن نادين متزوجة من هادي الأسمر ولديهما طفلة تدعى هافن.

◄ تطلّ الممثلة المصرية نيللي كريم الليلة (21:30) في برنامج «الحُكم» (mbc1) وتحاورها الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني. تتحدّث بطلة «سجن النساء» (حوار مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكرى) عن مشاريعها الجديدة، فهل تشارك في الموسم الثاني من مسلسل «سرايا عابدين» (mbc)؟ وماذا عن علاقتها بزوجها؟

◄ في مناسبة الذكرى الثانية والثلاثين لمجازر صبرا وشاتيلا، تخصّص قناة «الميادين» الليلة (20:30) ندوة خاصة مع ناشطين ومتضامنين وشاهدين على المجازر لمعرفة ما هي أساليب التحرّك من أجل محاكمة اسرائيل على كل جرائم الحرب التي ارتكبتها.

◄ بعد خمس سنوات على انطلاق البرنامج الصباحي Alive (يومياً من 08:30_ 13:00) الذي يعرض على قناة mtv، يطلق العمل التلفزيوني اليوم بحلّة وفقرات جديدة منها قديمة نالت إعجاب المشاهدين، وأخرى فقرات قديمة تقدّم الترفيه والتسلية والمعلومات.

◄ بعدما حقّق مسلسل «بواب الريح» لخلدون قتلان والمثنى صبح نجاحاً نسبياً، يحكى حالياً عن نية إنجاز جزء ثان من المسلسل. وحتى الآن، لم يصدر أي نفي أو تأكيد من شركة «سما الفن» (سورية الدولية) عن إمكانية إنتاج جزء ثان من هذا العمل.

◄ أعلنت قناة «دبي ون»، إحدى قنوات «مؤسسة دبي للإعلام» إطلاق دورتها البرامجية الجديدة ابتداءً من أمس. وتعرض المحطة مسلسلات: Vikings، وOnce Upon A Time In Wonderland، كذلك مسلسل Mistresses. كما تعرض «دبي ون» الحلقات الجديدة من برنامج The Face، إضافة إلى برنامج Killer Karaoke.