◄ تستعدّ الإعلامية بولا يعقوبيان لتقديم جوائز الـ«موركس دور» في نسختها الـ 14 هذا العام والمتوقع إقامتها في 4 أيلول (سبمتبر) المقبل ضمن سهرة تقام في «كازينو لبنان» (جونية)، وتنقل مباشرة على قناة «المستقبل» و«روتانا خليجية». ولفتت يعقوبيان في حديث الى «الأخبار» إلى أنها قبلت تلك المهمة لأن الـ«موركس» تعيد الثقة بلبنان «وسط الأحداث السياسية التي يعيشها وطننا». وفي السياق نفسه، من المتوقع أن يفوز الممثل السوري عابد فهد بجائزة «أفضل ممثل عربي» عن مجمل أعماله، وخصوصاً مسلسل «لعبة الموت» (تأليف ريم حنا وإخراج الليث حجو) الذي عرض في رمضان 2013.
◄ تبدأ mtv عرض مسلسل «عروس وعريس» في الأسبوع الأول من شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، وهو من كتابة منى طايع وإخراج ديزيري دكاش وبطولة ورد الخال ويورغو شلهوب، وإلسي فرنيني (الأخبار 4/2/2014).

◄ تستعدّ المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب لإطلاق كليب أغنيتها «ومين إختار» (كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد)، الذي صوّر في بيروت مع المخرج سيريجا تشاكنكو.

◄ يفتح وليد عبود في برنامجه «بموضوعية» الليلة (21:30) الذي يعرض على قناة mtv، ملفّ «داعش» وخطر العودة، ويسأل حكمت ديب ومصطفى علوش ونبيل الحلبي عن مصير ملف العسكريين الأسرى، وكذلك وضع رئاسة الجمهورية وانتخاب الرئيس من الشعب.

◄ تُوّج «بريكينغ باد» و«مودرن فاميلي» أفضل مسلسلين في حفل توزيع جوائز «إيمي» التلفزيونية هذا العام الذي أقيم في لوس أنجلس أوّل من أمس. وحاز «بريكينغ باد» جائزة «أفضل مسلسل درامي» للسنة الثانية على التوالي، كما فاز المسلسل الشهير بجوائز «أفضل ممثل» (بريان كرانستون) و«أفضل ممثل وممثلة في دور ثانوي في مسلسل درامي» (آرون بول وآنا غون) وأفضل سيناريو. أما «مودرن فاميلي»، فقد حاز جائزة «أفضل مسلسل كوميدي» للسنة الخامسة على التوالي، إضافة إلى جوائز «أفضل ممثل في دور ثانوي في مسلسل كوميدي» (تاي باريل) و«أفضل إخراج» (غايل مانكوسو). كذلك، فازت جوليانا مارغليس بجائزة «أفضل ممثلة في مسلسل درامي» عن دورها في The Good Wife، كما اختيرت جوليا لويس - ريفوس «أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي» للمرّة الثالثة على التوالي عن دورها في «فيب».
وحاز جيم بارسونز جائزة «أفضل ممثل في مسلسل كوميدي» عن دوره في Big Bang Theory. على خط موازٍ، كرم الممثل بيلي كريستال صديقه الممثل روبين وليامز الذي انتحر قبل أسبوعين، واصفاً إيّاه بأنّه «ألمع نجم في مجرّة الكوميديا».