◄ منذ أوّل من أمس، يغيب الإعلامي المصري وائل الإبراشي عن شاشة «دريم 2»، بعدما قرّرت أسرة برنامج «العاشرة مساءً» الاحتجاب حتى حل الأزمة المالية داخل القناة. أزمة أدّت إلى عدم تسلم العاملين في البرنامج رواتبهم المتأخرة منذ ثلاثة أشهر.
◄ يتفاوض المنتج زياد شويري مع النجم السوري عبد الهادي الصبّاغ للعب دور رئيسي في المسلسل الطويل «علاقات خاصة» لنور الشيشكلي ورشا شربتجي. ولم يتم توقيع العقد حتى الآن بسبب خلافات على الأجر.

◄ في حلقة الغد من «بلا حصانة» (21:15 ــ otv)، يستضيف جان عزيز الوزير السابق محمد عبد الحميد بيضون الآتي من حركة «أمل» ليعترض على المقاومة وسلاحها والثنائية الشيعية، إضافة إلى الرئيس السابق لـ«الحزب السوري القومي الاجتماعي» جبران عريجي الآتي من زغرتا ليدافع عن خيار المقاومة في لبنان وسوريا. فماذا سيقول الحليفان السابقان حول كل الملفات واﻷزمات؟

◄ أطلقت فرقة الروك البريطانية الشهيرة «كولد بلاي» كليب أغنيتها True Love (الحب الحقيقي) من ألبومها الجديد Ghost Stories (قصص الأشباح). العمل من إخراج جوناس أكرلاند، وقد لفتت أنظار الجمهور السترة الواسعة التي ارتداها المغني الرئيسي فيها كريس مارتين خلال الكليب.



◄ كشفت النجمة البريطانية جيسي جاي عن غلاف ألبومها Sweet Talker (الصورة) الذي يُفترض طرحه قريباً. وكانت جيسي قد ذكرت سابقاً أنّه «أسرع ألبوم أنجزته خلال مسيرتها»، مضيفةً أنّها «فخورة به، وأنّه يمثّلها كفنانة وكامرأة وكشخص، كما يمثل مشاعرها». يذكر أن جيسي جاي أدّت Bang Bang إلى جانب نيكي ميناج وأريانا غراندي في احتفال توزيع جوائز 2014 MTV Video Music Awards الذي جرى أمس في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

◄ زار المخرج السوري حاتم علي بيروت أخيراً للإشراف على فيلم قصير ينجزه ابنه عمرو علي، وللاتفاق على إنجاز مسلسل ثلاثيني لرمضان المقبل. ويفكّر مخرج «التغريبة الفلسطينية» في عمل يتناول قصّة حب، فيما تردّد أنّه سيعمل على نص للسيناريست السوري أحمد حامد.

◄ في حوار مع برنامج «معكم» الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة «سي. بي. سي.»، وصف الإعلامي اللبناني جورج قرداحي القنوات التي تصف «30 يونيو» بالانقلاب بأنّها «تهين الإرادة الشعبية»، معتبراً أنّ عزل الرئيس محمد مرسي «انقلاب شعبي»، مؤكداً أنّه يدين بشهرته عربياً لـ«مصر وجمهورها».

◄ بعد تعثّره إنتاجياً، تستعد الممثلة اللبنانية نور لبدء تصوير أحدث أفلامها الذي يتناول سيرة الأديبة الراحلة مي زيادة. وأشارت نور إلى أنّها درست هذه الخطوة جيّداً. وفي سياق منفصل، قالت بطلة فيلم «نقطة رجوع» إنها موجودة حالياً في لبنان برفقة أسرتها للحصول على قسط من الراحة بعد مشاركتها في مسلسلي «الإكسلانس» و«سرايا عابدين» اللذين عرضا في رمضان الماضي.