◄ دافعت هند سعيد صالح، الابنة الوحيدة للممثل المصري الراحل سعيد صالح، عن زملائه الفنانين الذين غابوا عن جنازته عصر الجمعة الماضي، وقالت صالح إنها قررت تعجيل تحرّك الجثمان من «مستشفى المعادي» إلى مسقط رأسه في المنوفية (شمال القاهرة). ومن المتوقع أن يشهد عزاء صالح في مسجد «عمر مكرم» حضوراً كبيراً مساء غد. وكان محبو صالح قد انتقدوا مشاركة ثلاثة فنانين فقط في الجنازة، هم سامح الصريطي، منير مكرم، وعهدي صادق.


◄ كشفت منتجة مسلسل «أنا عشقت» المصرية دينا كريم أنّ أسرة العمل ستستأنف التصوير في منتصف الشهر المقبل، مضيفةً أنّه بقي أمامها ستة أسابيع للانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل، مشيرة إلى أنّها انتهت من مونتاج الحلقات التي صوّرت سابقاً. العمل من بطولة أمير كرارة، ومنذر رياحنة، وإدوارد، وأحمد زاهر، وهالة فاخر، وأمينة سليمان، وطارق النهري، ونجلاء بدر، وإخراج مريم أحمدي.

◄ أعلن المهندس حسّان أبو عيّاش هدم ديكورات «الحارة» في مدينة «الفارس الذهبي» في ريف دمشق، وإعادتها إلى المستودعات بعد انتهاء تصوير الجزء السابع من «باب الحارة» في 27 تموز (يوليو) الماضي. وفي رد على سؤال «الأخبار» عما إذا كان يعدّ ذلك مؤشراً على نية صنّاع العمل إسدال الستار على أحداث السلسلة الشامية الشهيرة، أجاب أبو عيّاش بأنّ «حارة المسلسل بُنيت ثلاث مرات في 2006، و2008، و2014، حيث انتهى تصوير الجزء السابع، ويمكن بناؤها مجدداً حسب رغبة المنتج».

◄ كشفت النجمة البربادوسية ريهانا (26 عاماً) نهاية الأسبوع الماضي عن صورتين من الإعلان الدعائي لعطرها الرجالي Rogue عبر حسابها الرسمي على تويتر. وتظهر صاحبة أغنية Stay في الإعلان وهي تعانق عارض أزياء من الخلف وتشم رائحته.

◄ في إطار استمرار التظاهرات المتضامنة مع الشعب الفلسطيني حول العالم، اعتصم الآلاف أوّل من أمس في نيويورك أمام مبنى قناة «سي إن إن» احتجاجاً على تغطيتها للعدوان الإسرائيلي على غزّة. المعتصمون رفعوا شعارات عدّة أبرزها: «أوقفوا نقل الأكاذيب»، و«إسرائيل الجلاد لا الضحية»، و«ارفعوا الحصار عن غزة»، و«قاطعوا cnn». كذلك رفع المعتصمون أسماء الأطفال الذين قتلتهم إسرائيل، ثمّ انتقلت التظاهرة إلى أمام مبنى «فوكس نيوز».