«نزل السرور» في مجلس النواب
«الميادين» 20:30



يعود الإعلامي بيار أبي صعب (الصورة) بحلقة جديدة من برنامجه «في كلّ الأحوال» على شاشة «الميادين». يناقش الليلة مجموعة من المواضيع الحامية، أبرزها حصار «الإعلام المستقل» لسوريا بعد «قيصر»، والتظاهرات المليونية المناهضة لماكرون في فرنسا، وافتتاح «كتلة الـ13» لـ«نزل السرور» في مجلس النواب اللبناني، والدعم العالمي لمقاطعة شركة «بوما» الألمانية لرعايتها منتخبات كيان الاحتلال الرياضية.

Dr. Pam... أكشن
LBCI 20:30



في الحلقة الثانية من برنامجها السياسي الساخر الليلة على LBCI، تعرض «الدكتورة بام» (الصورة) فيلم «أكشن» من بطولة رئيس «التيار الوطني الحر» النائب جبران باسيل ورئيس حزب «القوات» اللبنانية سمير جعجع، فيما تستقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال (عبر إلصاق صورته على الشاشة) في «عيادتها» لتشخيص «المتلازمة» التي يعاني منها.

مارسيل وانفجار المرفأ والبيطار ثالثهما
mtv 20:40



يتناول مارسيل غانم في حلقة اليوم من «صار الوقت» على mtv، الأزمة السياسية في البلاد بشكل عام، وعودة المحقق العدلي طارق البيطار (الصورة) إلى العمل في ملف انفجار المرفأ بشكل خاص. علماً أنّ ضيف الحلقة الأساسي سيكون وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال جورج بوشكيان.

رحلة إلى «أرخبيل هاواي»
arte 20:00



في ثالث جزء له من أصل أربعة، يـأخذ وثائقي «أرخبيل هاواي» مشاهدي قناة arte الليلة في جولة على أواهو، وهي ثالث أكبر جزيرة في هاواي وتضمّ عاصمة الولاية الأميركية الخمسين، هونولولو. هكذا، سيتعرّف المشاهدون إلى تقاليد سكان الجزيرة الأكثر اكتظاظاً في هاواي، مثل «البيروك» البولينيزي (pirogue) وإعادة التسميد الزراعي وحماية أسماك القرش والأوشام وغيرها من الأمور المثيرة للاهتمام.

اختفت... والمتّهم زوجها
Dubai One 20:00



تعرض قناة Dubai One الترفيهية الليلة فيلم الإثارة النفسية «الفتاة المفقودة» الذي تدور أحداثه حول رجل اختفت زوجته صباح عيد زواجهما الخامس، فتوجَّه أصابع الاتّهام صوبه. يضع الفيلم تحت المجهر قدرة الإعلام على تغيير الرأي العام حول شخص معيّن، وهو من بطولة روزاموند بايك وبن أفليك وإميلي راتاجكوسكي.