◄ خلال الخطاب الذي ألقاه الرئيس السوري، بشار الأسد، أمس، بعد انتهائه من تأدية قسَم الولاية الرئاسية الثالثة، ظهرت في القاعة، التي جهزت خصيصاً للكلمة، مجموعة من الفنانين السوريين؛ من بينهم: دريد لحام، صباح فخري، أيمن زيدان، شكران مرتجى ورشيد عساف، إضافة إلى «سلطان الطرب» جورج وسوف.


◄ يحاور نيشان في برنامجه «ولا تحلم» (mtv _ الحياة المصرية) الليلة (23:00) الممثلة ميساء المغربي. أما غداً، فيطلّ الممثل السوري عابد فهد في حوار مشوّق يتحدث فيه عن آخر أعماله، وهي مسلسل «لو» (إعداد بلال شحادات ونادين جابر وإخراج سامر البرقاوي) و«قلم حمرة» (كتابة يم مشهدي وإخراج حاتم علي).

◄ يحطّ برنامج «اسكال» (إذاعة لبنان) الذي تقدّمه ريميال نعمة اليوم (14:05) في فنزويلا، ويرصد أجواء بعض المغتربين اللبنانيين هناك. كما تسلّط الإعلامية الضوء مع رئيسة «لجنة النساء العالميات في الجامعة الثقافية في العالم» إيزابيل فرنجية على وضع المرأة العربية عموماً، واللبنانية خصوصاً.

◄ تستعدّ قناة mtv لباقة من البرامج التي ستعرضها بعد رمضان، وتحديداً في برمجة الخريف، ومن هذه الأعمال استقدمت المحطة النسخة العربية من برنامج ألعاب تركي، ولم تكشف عن المزيد من تفاصيله. كما ستطلّ منى أبو حمزة في موسم جديد من برنامج «حديث البلد».

◄ بعد ساعات من انتشار خبر وفاته عبر مواقع الأخبار والتواصل الاجتماعي، أجرى برنامج «مانشيت» قناة «أون تي في» اتصالاً مع رسام الكاريكاتور مصطفى حسين من مقر علاجه في أميركا، ونفى خلاله ما تردد عن وفاته.

◄ يشارك الممثل عادل كرم في الفيلم السينمائي «شي يوم رح فل» الذي تخرجه ليال راجحة. ويعرض العمل الجديد في الصالات اللبنانية مطلع العام المقبل، كما يشارك في عدد من المهرجانات الفنية.