◄ يتفاوض الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان مع المغنية هيفا وهبي والممثلة المصرية غادة عبد الرازق لكي تحلّا ضيفتين في الحلقات الأخيرة من برنامجه «ولا تحلم» (mtv _ الحياة المصرية). ولكن لم يُحدّد بعد موعد إطلالة كل فنانة على حدة، فمن ستكون ختام «ولا تحلم» (23:00)؟.


◄ تشارك هبة طوجي والفنان أسامة الرحباني في فعاليات مهرجانات «حمامات» في تونس في ٢٤ تموز (يوليو) الحالي. وتقدم طوجي معظم أغنيات ألبومها الأخير يا «حبيبي»، إضافة إلى أعمال من مسرحية «دون كيشوت».

◄ نفت الشركة المنتجة لمسلسل «سجن النسا» (إخراج كاملة أبو ذكرى) ما تردّد حول وجود ملاحقات رقابية لما تبقى من حلقات العمل الذي تقوم ببطولته نيللي كريم، فيما واصلت قناة «نايل دراما» الحكومية حذف لقطات وعبارات من الحلقات التي تعرض كاملة على باقي القنوات الخاصة.

◄ يتحضّر عادل كرم للموسم الثاني من برنامجه «هيدا حكي» (mtv) ومن المتوقع أن يعود إلى الشاشة بعد انتهاء شهر رمضان. ويستضيف الممثل في أولى حلقات عمله المغنية يارا، التي تتحدث عن آخر أعمالها وتحضيراتها لألبومها الجديد ومشاريعها الفنية. من جهة أخرى، لا يبدو أن المغنية مايا دياب ستعود إلى الشاشة بموسم جديد من «هيك منغني» (mtv)، ومن المتوقع أن تكون الحلقة الختامية في عيد الفطر. ويجري الحديث اليوم أن دياب تحضّر لبرنامج آخر على المحطة نفسها، لكن لا شيء مؤكّد.

◄ أطلقت هيفا وهبي تصريحات معادية لكل من زميلتها إليسا والمغنية السورية أصالة نصري، في ظهورها الأول عبر برامج رمضان مع الاعلامية سمر يسري على قناة «النهار» في برنامج «ليلة». وقالت وهبي إنّ صوت أصالة «بيسرسعلي بدني». وردت على انتقادات اليسا لها قائلة: «لو مش عندك حاجة حلوة تقوليها إقفلي بوقك ومش عايزة أعرف رأيك أصلاً».

◄ تطرح المغنية السورية رويدا عطية أغنيتها الخليجية التي تتعاون فيها مع الملحن الاماراتي فايز السعيد. وكانت رويدا قدّمت أغنيات باللهجة السورية واللبنانية، وهذه المرة بالخليجية حرصاً منها على التنوّع. وتقوم عطية بجولة غنائية تشمل بعض البلدان العربية، على أن تطرح ألبومها الجديد بعد عيد الفطر.

◄ انتقدت الممثلة المصرية هالة صدقي قرار فتح معبر رفح أمام الفلسطينيين المصابين جراء قصف الاحتلال الاسرائيلي لغزة. ولفتت خلال مقابلة مع قناة «المحور» إلى أن «المصريين عانوا كثيراً من قطاع غزة، ونخاف من وجود مندسّين بين الجرحى. كما أن مصر لا تزال تمرّ بظروف غير مستقرّة»، متسائلة: «لماذا لا ترسل قطر طائرات خاصة لنقل الجرحى إليها؟».

https://www.facebook.com/photo.php?v=735800876483724&fref=nf