◄ عبر حسابه على الفايسبوك، قال عاطف عمار أحد أبطال مسلسل «صديق العمر» (كتابة ممدوح الليثي) إنّ الرقابة حذفت العديد من المشاهد التي قد تثير جدالاً سياسياً. وأوضح أنّه جرى دمج الحلقتين الـ 6 والـ 7 في العمل الذي يؤدي بطولته جمال سليمان وباسم سمرة، علماً أنّه من إخراج عثمان أبو لبن.


◄ قال الفنان المصري باسم سمرة في حوار مع الإعلامية سمر يسري في برنامج «ليلة» على قناة «النهار» (يومياً 19:30)، إن معظم الفنانين الذين يظهرون مع الممثل رامز جلال في برنامجه «رامز قرش البحر» (mbc مصر) على علم مسبق بالمقلب، وإنه سبق أن اعتذر عن عدم المشاركة فيه.

◄ انسحبت الممثلة المصرية رانيا يوسف من مسلسل «الأخوة» (كتابة لواء يازجي ومحمد أبو اللبن وإخراج سيف الدين السبيعي وسيف الشيخ نجيب)، وحلّت مكانها الممثلة الاردنية ميس حمدان. وبررت يوسف خطوتها الاخيرة بأنها جاءت نتيجة تهميشها في العمل على حساب نجمات أخريات، بالاضافة إلى حذف عدد من مشاهدها بحسب قولها. يُذكر أنّ «الأخوة» يتألف من 90 حلقة، وهو من بطولة تيم حسن وباسل خياط وأمل بشوشة، ويعرض حالياً على قناتي «أبو ظبي الأولى» و lbci.

◄ طرح الفنان السعودي عبد الرب ادريس انشودته الرمضانية بعنوان «حيا الله رمضان» (ألحان إدريس وكلمات علي الغامدي)، وتبث حالياً على مختلف القنوات العربية.

◄ يحلّ الممثل أمير كرارة الليلة (23:00) ضيفاً على برنامج «ولا تحلم» («الحياة» المصرية) الذي يقدّمه نيشان ديرهاروتيونيان. ويتحدّث الفنان عن آخر أعماله التي قدّمها العام الحالي، وكذلك يدلي برأيه بالأحداث التي شهدتها مصر أخيراً.

◄ تتحضر الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني لتقديم موسم ثان من برنامج «الحكم» (1mbc) بعد شهر رمضان. وكانت الكيلاني قد حاورت عدداً من النجوم في الموسم الأول، ومن المتوقع أن تسجّل قريباً حلقات مع وائل كفوري وعاصي الحلاني وغيرهما.

◄ شنّ الملحن والمغني المصري عمرو مصطفى هجوماً على الممثلة التونسية هند صبري بسبب مسلسلها «إمبراطورية مين» (كتابة غاده عبد العال إخراج مريم ابو عوف) الذي يتناول أحداث «ثورة 25 يناير». وغرّد مصطفى على صفحته على تويتر قائلاً: «إرحمينا إنفعالات، ولمّي نفسك لما بتتكلّمي عن مصر. ماشفتلكيش مسلسل ولا فيلم معارض أيام زين العابدين بن علي، في بلدك اللي إتدهورت تماماً عن زمان». بدورها ردّت بطلة «عايزه اتجوز» على الهجوم قائلة «إنه افتراء وكذب».