◄ مواكبة لمونديال 2014 الذي يقام حالياً في البرازيل، تخصّص إذاعة «النور» يومي السبت والأحد (الساعة 17:05) من كل أسبوع لبرنامج «المجازف» (إعداد أحمد ترمس وتقديم حسن عبيد وإخراج محمد قانصوه). مساحة رياضية تفاعلية تطرحها الإذاعة مع المستمعين من خلال المشاركة وربح الجوائز على اسئلة حول المباريات التي شهدها الأسبوع. إضافة الى أسئلة عامة تخص كأس العالم.
◄ تستعد نوال الزغبي لطرح أغنية «لعبها صح» (كلمات سعود الشربتلي وألحان تامر توفيق) التي سجّلتها أخيراً.

◄ يطلّ بهاء الدين الحريري في حلقة خاصة ضمن برنامج «مع ريكاردو» الذي يقدّمه ريكاردو كرم الليلة (21:00 ــ المستقبل)، ويتحدّث فيها عن مشروعه الاقتصادي في الأردن، إضافة إلى أعماله الأخرى.

◄ اتفق القائمون على مسلسل «كلام على ورق» (إخراج محمد سامي) الذي تلعب بطولته هيفا وهبي، مع المغني المصري لؤي لتأدية شارة العمل الدرامي الذي يعرض في رمضان على قناتي mbc و«المستقبل». وتردّدت معلومات أن الفنان وائل كفوري سيضع صوته على شارة المشروع، لكن الاتفاق لم يتم بين المغني والمشرفين على العمل.

◄ تضع المغنية الإماراتية أحلام لمستها الأخيرة على كليب أغنيتها «ابتحداك» الذي أخرجته آنجي جمّال. وكانت الفنانة قد صوّرت عملها الجديد في مدينة بودابست (هنغاريا)، ويعرض قريباً على الشاشة.

◄ تطلق «المدرسة الألمانية بيروت» وغدي الرحباني حملة توعية لتجنّب حوادث السير عبر فيديو كليب أغنية «خسرتك يا ابني وحبيبي» (كلمات حمد أبو ضرغم وألحان غدي الرحباني) لفرقة الفرسان الأربعة. تقام الحملة نهار الثلاثاء المقبل عند الساعة الخامسة بعد الظهر في قصر الأونيسكو (بيروت).

◄ يستضيف مارسيل غانم الليلة في حلقة برنامجه «كلام الناس» (21:30 _ lbci) النائب ألان عون والوزير السابق غطّاس خوري. ماذا بعد مبادرة ميشال عون؟ هل انتهى تواصل عون وسعد الحريري؟ ما هو جدول أعمال لقاء الحريري ووليد جنبلاط؟ هل هناك انتخابات ؟ نعم أم لا؟ أما سؤال البرنامج عبر الموقع الإلكتروني والفايسبوك وتويتر فهو: ما سبب سيطرة داعش العسكرية بهذه السهولة؟

◄ يحلّ الممثل السوري قصي خولي وزميلته نسرين طافش ضيفي شرف على مسلسل «الإخوة» (سيناريو محمد أبو اللبن ولواء يازجي، وإخراج سيف الدين السبيعي وسيف الشيخ نجيب) الذي يضم مجموعة من الممثلين العرب: تيم حسن، باسل خياط، أمل بوشوشة، نادين الراسي ورفيق علي أحمد. يذكر أن «الإخوة» يصوّر في أبو ظبي ويعرض على lbci و«أبو ظبي».