◄ صوّر الفنان راغب علامة حلقة مع برنامج «هيدا حكي» (الثلاثاء 21:30) الذي يقدّمه عادل كرم على mtv. ومن المتوقع أن تتخلل الحلقة مفاجآت تتعلّق بحيثيات انسحابه من عضوية لجنة تحكيم «أراب آيدول3».
◄ احتل نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وحبيبته العارضة الروسية إيرينا شايك، غلاف مجلة «فوغ» بنسختها الإسبانية لشهر حزيران (يونيو). صورة الغلاف جاءت مثيرة بامتياز. ظهر فيها رونالدو عارياً خلف حبيبته التي ارتدت فستاناً أبيض. وفي الصفحات الداخلية، تظهر إيرينا وهي تخلع سروالها بين أحضان كريستيانو. علماً بأنّ الصور حملت توقيع مصوّر المشاهير ماريو تستينو، أما عنوان الغلاف، فهو «الحب وكرة القدم».

◄ تعتزم المغنية الأميركية جنيفر لوبيز، نشر كتابها الأوّل «الحب الحقيقي» في الولايات المتحدة في 28 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل. وتتناول فيه المراحل التي أسهمت في «تحديد ملامح حياتها»، وخصوصاً العامين اللذين واجهت فيهما «أكبر التحديات»، وفق ما قالت أخيراً لموقع «هوليوود ريبورتر». ويُفترض أن يطرح الكتاب بالإنكليزية والإسبانية، علماً بأنّه سيتخذ صيغة المذكرات الشخصية، وسيتضمن صوراً تنشر للمرّة الأولى.

◄ اصطفت عربات التصوير التلفزيوني حتى وقت متأخر من ليل أوّل من أمس في شارع الحمرا الرئيسي (بيروت). وبعد وقت قصير، علمنا بأنّ نانسي عجرم تصوّر كليب أغنيتها الجديدة «يلا» في صالة سينما «برودواي سنتر» في أوّل تعاون مع المخرجة آنجي جمّال. وتستعد صاحبة «يا كثر» للسفر يوم الإثنين إلى مونتي كارلو لتسلّم جائزة World Music Award.

◄ ينطلق البرنامج الصباحي «صباح لبنان» (من الاثنين إلى الجمعة) على «تلفزيون لبنان» بعد غد الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً مباشرة على الهواء. البرنامج متنوّع يتضمن أكثر من 28 فقرة، وهو من إعداد سينتيا الأسمر.

◄ عقدت شركة «سما» الموزّع الحصري لقنوات «بي إن سبورتس» بواسطة الكايبل ومالكة حقوق بث مباريات «مونديال 2014» في لبنان، مؤتمراً صحافياً أمس في دار نقابة الصحافة اللبنانية.
وقال المدير التنفيذي لـ «سما» حسن الزين إنّ «بي ان سبورتس» هي الناقل الرسمي والوحيد للمونديال في لبنان والشرق الاوسط وشمال افريقيا، بموجب الحقوق الممنوحة لها من قبل الـ «فيفا». وأشار الى أنّ ثمن الاشتراك لكل منزل هو مئة دولار تتيح الحصول على بطاقة خاصة من الشركة، أو من موزّع الدش في جميع أنحاء لبنان. ونفى وجود أي اتفاق حتى الآن مع أي قناة لبنانية لنقل المونديال.