بين السيسي و«القاعدة»«الميادين» < 20:30

يلقي «العدّ العكسي» الضوء على التطوّرات المصرية، فمن هي الأحزاب التي أيّدت ترشّح عبد الفتاح السيسي ؟ أما في الموضوع اليمني، فهل يكسب الجيش حربه ضد «القاعدة»؟ وماذا في جعبة الحكومة الليبية الجديدة، وهل تُخرج البلد من أزمته؟

مايا «هيك بتغنّي»
mtv < بعد نشرة الأخبار المسائية

في أجواء صاخبة وحماسية، يستمرّ الموسم الجديد من «هيك منغنّي» الذي تقدّمه مايا دياب، وتستضيف في حلقة الليلة الفنانين: حسين الديك، أدهم النابلسي ، دنيا رافايل وجاك بطرس. وسيتنافس الفريقان على الغناء بلغات مختلفة، فمن سيفوز في ختام الحلقة؟


بيخلق من الشبه 40
mbc مصر < 21:00

يستعد المشتركون في برنامج «شكلك مش غريب» لحلقة مميّزة. تؤدّي باسمة شخصية الفنانة الراحلة وردة، أما ميس حمدان فستقلّد شخصية نانسي عجرم، والممثل السوري عبد المنعم العمايري سيظهر بلوك الفنان فهد بلان، وخالد الشاعر سيطلّ بشخصية طوني حنا.


«الكلمة إلك» جومانا مدوّر
Otv < 22:30

المرنّمة جومانا مدّور ضيفة الإعلامية هيام أبو شديد في برنامجها «الكلمة إلك». هذا البرنامج الاجتماعي والديني سيتيح لمدّور التحدث عن جانبها الديني، وتحديداً عن علاقتها بيسوع إلى درجة العشق والوله، وسرّ هذه العلاقة التي تتخذ من الترنيم والغناء واسطتها.


الأخوان في ضيافة الديك
«الجديد» < 20:40

سهرة «غنّيلي ت غنّيلك» مع علي الديك وغريس الريس لا تفوّت هذا الأسبوع، مع استضافة الأخوين شحادة اللذين سيضفيان أجواء غنائية تراثية، وحكايات شعبية عاشاها. ولا ننسى أمّ جوزيف وسفرتها القروية اللذيذة وفرقة الدبكة التي ستزين الأمسية.

هوليوود تطرق باب الإيدز
arte < 21:45

إنّه أوّل إنتاج هوليوودي عن فيروس الإيدز من بطولة نجمين هما توم هانكس ودنزيل واشنطن. تعرض قناة arte مساء غد الأحد فيلم «فيلادليفيا» (1993 ـــ إخراج الأميركي جوناثان ديم) الذي يحكي قصة محام مثلي لامع (أندرو بيكيت) يطرد من شركته بعد الكشف عن إصابته بالإيدز.