◄ يفتح جان عزيز في برنامجه «بلا حصانة» (otv) غداً مواضيع عدّّة مع وزير الشؤون اﻻجتماعية رشيد درباس والنائب أﻻن عون، ويسأل الإعلامي ضيفيه: أيّ 7 أيار سيكون هذا الأربعاء؟ 9 سنوات على عودة ميشال عون؟ أم ست سنوات على معركة بيروت؟ لماذا الهمس عن صفقة في سلسلة الرتب والرواتب؟ كم أصبح عدد النازحين وكم سيبقى من اللبنانيين إذا دخلنا المأزق؟
◄ قال الممثل المصري محمد رجب إنّ ظهوره في فيلم «سالم أبو أخته» (تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدي) مُمسكاً جريدة «صوت الأزهر» لا يحمل أيّ رسالة وجاء بالمصادفة. ولفت الممثل إلى أنه يكنّ كل احترام لمؤسسة «الأزهر» التي هاجمت الفيلم وطالبت بمنعه أسوة بفيلم «حلاوة روح» (الأخبار 28/4/2014).

◄ اختارت المغنية الكويتية شمس بيروت لإطلاق أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «دين أبوكم اسمه إيه» (كلمات الشاعر المصري جمال بخيت وألحان محمد مهدي)، خلال سهرة تقام يوم الجمعة المقبل في أحد فنادق العاصمة. يذكر أن العمل يلقي الضوء على التطرّف الديني الذي يشهده العالم العربي.

◄ يطلّ الوزير السابق دميانوس قطّار في برنامج «سيد القصر» غداً (21:30 _ «الجديد») الذي تقدمه سمر أبو خليل. فهل سيجد قطّار مكاناً له وسط زحمة المرشحين على خط بعبدا؟ وهل من حظوظ لابن بكركي المدلّل للرئاسة؟

◄ أيها الفنانون، أيّ رئيس جمهورية تريدون؟ لمن تصوِّتون لو كنتم تنتخبون؟ ما هي مطالبكم من الرئيس الجديد؟ وهل الرئاسة فن الممكن أم المستحيل؟ وليد عبود يفتح ملف «الرئاسة والفن» ضمن رئاسيات 2014 في برنامجه «بموضوعية» الليلة (21:30_ mtv) مع فنانين وممثلين ومطربين.

◄ كشفت هند ابنة الممثل المصري سعيد صالح، أن حالته الصحية تتدهور، وتم نقله إلى مستشفى، لافتة إلى أنها قلقة على والدها لأنها لم تتمكّن من زيارته منذ فترة ولا تعرف عنه شيئاً، بسبب العزلة التي تفرضها عليه زوجته شيماء.

◄ دخل الممثل السوري محمد الشماط العناية المشدّدة في «مستشفى الأسد الجامعي» في دمشق قبل أيام. ويشارك الممثل في مسلسل «باب الحارة 6» الذي سيعرض في رمضان المقبل.

◄ يستعد الفنان راغب علامة لإطلاق أغنية منفردة، ويذكر أن صاحب أغنية «قلبي عشقها» مشغول حالياً بالحفلات التي سيحييها في المهرجانات الصيفية.

◄ تنشغل الممثلة المصرية نادية الجندي بتصوير مسلسلها «أسرار» (تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد) في مدينة شرم الشيخ، على أن تسافر إلى القاهرة قريباً لاستكمال المشاهد هناك. يشارك في «أسرار» كل من: عزت أبو عوف، وعبير صبري، ومادلين طبر وفريال يوسف.