◄ يستعدّ الفنان نقولا الأسطا لتسجيل أغنية وطنية (تأليف هيثم ترشيشي وألحان نور السعد) إلى جانب المغنية نادين صعب. والعمل الجديد يحاكي الوطن ومحافظاته ويدعو إلى الوحدة والمحبة بين اللبنانيين.


◄ عاد الممثل الأردني منذر رياحنة لاستكمال تصوير مشاهده في مسلسل «أنا عشقت» مع أميرة كرارة والمخرجة مريم أحمدي بعد شفائه من إصابة تعرّض لها خلال تصوير الفيلم الأردني «الملحمي»‎.

◄ أوضح الممثل السوري تيم حسن أنه يفكّر جديّاً في الزواج مرّة أخرى، وقال خلال حديث لمجلة «زهرة الخليج» الإماراتية: «عم دوّر على عروس، ومن الممكن أن أرتبط بفنانة، فالزواج قسمة ونصيب». وكشف نجم «زمن العار» أنه بارك لطليقته ديمة بياعة زواجها بشاب مغربي.

◄ تبدأ الليلة قناة mtv (بعد نشرة الأخبار المسائية) عرض برنامج «هيك منغني» الذي تقدّمه مايا دياب، ضيوف الحلقة هم: أيمن زبيب ونهوى، إضافة إلى مغنين آخرين. يذكر أن هذا الموسم من العمل التلفزيوني صوّر في أحد الملاهي الليلية في بيروت (الأخبار 27/3/2014).

◄ تبدأ قناة mtv و«النهار» المصرية الشهر المقبل عرض النسخة العربية من برنامج الألعاب الأميركي Minute to win it (إتحدى الدقيقة) الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي. فهل سينجح مقدّم «الرقص مع النجوم» في عمله الجديد أم يكرّر إطلالاته السابقة؟

◄ تتجه قناة «أم. بي. سي. مصر» لضمّ مسلسل «صديق العمر» إلى باقة مسلسلاتها الرمضانية إضافة إلى مسلسلات «صاحب السعادة» (بطولة عادل إمام) و«دهشة» و«سرايا عابدين».

◄ تؤدي الممثلة ميريل ستريب أغنيات الراب الخاصة بفيلمها الجديد Into the Woods الذي سيشاركها فيه النجم جايمس كوردن. وتؤدي ستريب في الفيلم دور الساحرة إلى جانب النجم جوني ديب. الشريط من تأليف جايمس لابين، ومن إخراج روب مارشال.

◄ نفت الممثلة السورية تولين البكري الأخبار التي تحدثت عن نجاتها من الموت بعد سقوط قذيفة بالقرب منها. وكشفت الممثلة أنها عندما كانت تصوّر مشاهدها ضمن المسلسل الشامي «الغربال» مع المخرج ناجي طعمي سقطت قذيفة بالقرب من موقع التصوير في دمشق دون وقوع أدنى أضرار في الموقع أو الطاقم الفني للعمل.

◄ تواصل الممثلة المصرية ليلى علوي تصوير مسلسل «شمس» (تأليف علاء حسن وإخراج خالد الحجر) للحاق به في الموسم الدرامي الرمضاني، ويشاركها البطولة جميل راتب وهاني عادل.