ألبير منصور... حديث «رئاسي»«الميادين» < 20:30


يطلّ الوزير السابق ألبير منصور (الصورة) الليلة في برنامج «الجمهورية 2014» الذي يقدّمه كريم بقرادوني والإعلامية سعاد قاروط العشي. ماذا يقول الضيف عن ترشّح ميشال عون وسمير جعجع لرئاسة الجمهورية المقبلة؟ وهل من بديل مرجح، أم أن لبنان أمام الفراغ؟



قانا... القاتل لا يزال طليقاً
«المنار» < 16:30


في مناسبة ذكرى قانا، يخصّص برنامج «حبّة مسك» حلقة خاصة ومباشرة من البلدة الجنوبية.
يتوقف العمل التلفزيوني عند حرب تموز، ومجزرتَي قانا: الأولى والثانية، وكيف صمدت تلك المنطقة في وجه العدو الذي أوقع عشرات الشهداء.



تمثيل وضحك و... جنون!
mtv < بعد نشرة الأخبار المسائية


وسط جو مليء بالمواقف الطريفة والمسلية، يستضيف برنامج «الليلة جنون» الذي يقدّمه ماريو باسيل الليلة كلاً من: رندلى قديح (الصورة)، رواد عبّود، لارا راين، تينو كرم، رينيه سليمان وإيلي قضماني. فكيف ستكون ردّة فعل الضيوف عندما يقدّمون لوحات تمثيلية مضحكة؟



«إلَك» ميشال
«الجديد» < 20:40


يستضيف برنامج Z-Ladies عدداً من الوجوه المعروفة؛ منها الإعلامي ميشال قزي (الصورة) الذي عُرف ببرامج الألعاب، والمغني مروان الشامي. متى يعود قزّي إلى شاشة «المستقبل»؟ وهل تعود هذه القناة إلى مجدها مثلما كانت في الماضي؟ وما هي أسباب نجاح الشامي؟



الدراما السورية تقاوم
«أبو ظبي الأولى» < 22:00


يتطرق برنامج «شبابنا» إلى موضوع انتعاش الدراما السورية ومواجهتها الظروف العصيبة التي تمرّ بها منذ أكثر من 3 سنوات. كما يلقي العمل التلفزيوني الضوء على متحف الـ«لوفر أبو ظبي» المقرّر تدشينه العام المقبل، إضافة إلى مواضيع أخرى تهمّ الشباب العربي.


نجاحات في الغربة
lbci < 22:30


من البرازيل، وتحديداً من مدينة ساو باولو، تستضيف كارن بستاني في برنامجها «أسماء من التاريخ» جيلبرتو كسّاب. والأخير رجل سياسي ناجح شغل مناصب سياسية مهمة. يتحدث كسّاب عن مشاريعه التجارية والبيئية الحالية، ويكشف عن تعلّقه بوطنه الأم.