بعد «حوار العام» الذي أطلّ من خلاله الأمين العام لـ«حزب الله» السيّد حسن نصرالله أمس الأحد، تُطلق قناة «الميادين»، اليوم الإثنين، تغطية خاصة في مناسبة الذكرى السنوية الأولى لاغتيال القائدَيْن قاسم سليماني وأبي مهدي المهندس، على أن تنتهي في 10 كانون الثاني (يناير) 2021.

«جدارة الحياة وشهادة العلا»، هو عنوان هذه التغطية الإخبارية والتحليلية والوثائقية التي ستستمرّ لأسبوعين، مسلّطةً الضوء على هذا الحدث المهمّ وارتباطه بصراعات المنطقة، وبمحاورها، إن كان بين محور المقاومة والولايات المتحدة و«إسرائيل» من جهة، أو بين جبهة المقاومة والقوى التكفيرية من جهة أخرى. تتضمّن التغطية حوارات خاصة مع كلّ من زينب ابنة سليماني ومنار ابنة المهندس، إلى جانب مقابلة خاصة مع نائب قائد «قوّة القدس» في إيران العميد محمد حجازي.
كذلك، ستخصّص قناة «الواقع كما هو» مساحة إخبارية تحليلية يومية بعنوان «نقطة تحوّل» (س: 16:00)، إلى جانب وثائقيات تُبثّ للمرة الأولى (يومياً ــ س: 21:00)، من ضمنها «تحرير آمرلي» و«بانتظار الفجر» و«الساعة الأخيرة»، والتي تتناول دور الشهيد المهندس في تحرير الفلوجة العراقية. أما وثائقي «شهيد القدس» (إنتاج «الميادين» - إعداد عباس فنيش)، فسيُعرض على جزءَيْن: دور قائد «فيلق القدس» في دعم القضية الفلسطينية، وبناء العلاقة بين الفصائل الفلسطينية وإيران، مع إفراد مساحة لمقابلات حصرية مع قادة المقاومة الفلسطينية.

* تغطية خاصة بعنوان «جدارة الحياة وشهادة العلا»: بدءاً من اليوم ولغاية الأحد 10 كانون الثاني (يناير) 2021 على «الميادين»

اشترك في «الأخبار» على يوتيوب هنا