◄ «بعينيها تقاتل» وثائقي جديد تعرضه قناة «الميادين» غداً (23:00)، وهو من إخراج فراس محادين ويتمحور حول المقاومة. الشريط الذي أنجز خلال 20 يوماً تقريباً يتضمن لقاءات مع شخصيات عدّة؛ أبرزها: المنتج اللبناني ميشال ألفتريادس والفنان خالد الهبر.
◄ تختتم قناة mbc الليلة (20:00) برنامج «ذا فويس» بموسمه الثاني، بعدما وصل إلى المرحلة النهائية: العراقي سيمور جلال، والعراقي ستّار سعد، والمشتركة وهم، والسورية هالة القصير. فهل تصدق التوقعات ويكون الفائز باللقب عراقياً؟

◄ يحلّ زياد الرحباني غداًَ ضيفاً على برنامج «المتّهم» (21:30 _ lbci) الذي يقدّمه رجا ناصر الدين ورودولف هلال. الحلقة أعدّت قبل ثلاثة أسابيع وتم تسجيلها قبل أسبوعين، وتغطي مختلف العناوين، وتضم مداخلة لرئيس تحرير «الأخبار» ابراهيم الأمين للرد على تهمة أنّه يتولى دائماً الدفاع عن زياد. وتتطرّق الحلقة إلى علاقة زياد بـ«الأخبار» وبالحزب الشيوعي وعلاقته بعائلته. كما تتطرق إلى قصة حبّ فيروز للسيد حسن نصرالله والردود التي أثارتها مع كشف زياد عن هذا الأمر. وفي هذا الإطار، سيعلّق زياد بأنّ لا أحد على الأرض ينطق باسم فيروز إلا فيروز نفسها، والى أن تقرر فعل ذلك، فـ«سوف أؤكد أنّها تحب السيد نصرالله كما أحبت جمال عبد الناصر، وأنهّا معجبة بستالين». ويطلق الفنان المزيد من المواقف السياسية إزاء ما يحصل في سوريا ولبنان. وترافق المغنية مي حريري الضيف في كواليس البرنامج.
يذكر أن الجزء الثاني من الحلقة سيبثّ الأحد المقبل، لتكتمل بذلك إطلالة الرحباني.

◄ انسحب عبد المنعم عمايري من تصوير مسلسل «ما وراء الوجوه» بعد تصويره مشهدين في العمل، إثر خلافه مع المخرج مروان بركات، خلافٌ وصفه عمايري لـ«الأخبار» بـ«الفني»، مضيفاً: «يبدو أنّ لا كيمياء بيني وبين المخرج»، معتبراً أن الدور الذي تركه وراءه «لن يقدم أو يؤخر» في مسيرته الفنيّة الطويلة على حدّ قوله. وأكد عدم وجود أي «شيء شخصي» بينه وبين «الصديق» بركات، وتمنّى له التوفيق في مشروعه، الذي تنتجه شركة «غولن لاين» لموسم دراما 2014، عن نص للكاتب فتح الله عمر (معالجة درامية لنجيب نصير). من جهة أخرى، بدأ عبد المنعم عمايري تصوير مشاركاته في «بقعة ضوء 10» من إخراج عامر فهد، وأوشك على الانتهاء من أداء إحدى الشخصيات الرئيسة في المسلسل الشامي «الغربال» بإدارة المخرج ناجي طعمي، وأنهى أخيراً تصوير دوره في مسلسل «لو» (إخراج سامر برقاوي)، فيما يقرأ حالياً سيناريو «رق الحبيب»، المتوقع أن تبدأ رشا شربتجي بتصويره خلال شهر نيسان (أبريل) المقبل. كذلك عرضت شبكة قنوات «أوربيت» مطلع العام الحالي مسلسل «خواتم» من بطولته وإخراج ناجي طعمي، بمشاركة فنّانين كثر آخرين.

◄ قضت محكمة فرنسية بدفع مجلة «كلوسر» مبلغ 15 ألف يورو، تعويضاً عن الضرر الذي لحق بالممثلة الفرنسية جولي غاييه بعدما نشرت المجلة صوراً كشفت عن علاقة عاطفية جمعتها بالرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند. وقال جون أنوتشي، محامي غاييه إن حياة موكلته «انقلبت رأساً على عقب بسبب ما نشرته المجلة».