◄ قالت مصادر في الشرطة إنّ الفنانة المصرية نهى العمروسي لم تخضع لتحليل بغية التأكد من تعاطيها المخدرات بعد القبض عليها في «غاليري مشبوهة في الزمالك». وقد أثبتت التحريات أنها كانت في زيارة لصديقها صاحب الغاليري، آتيةً من نقابة الصحافيين، وأنها لم تكن منذ البداية مع المجموعة التي تتعاطى المخدرات، لكنها احتُجزت في قسم الشرطة حتى انتهاء التحقيق.
◄ احتفل الممثل الأردني إياد نصار بزواجه الثاني على مهندسة ديكور في أحد الفنادق في القاهرة. وحضرت الزفاف مجموعة من الممثلين منهم: خالد سليم، أحمد زاهر وزوجته، ودرة زروق. وهذه هي الزيجة الثانية لنصار بعد طلاقه من زوجته، وانتقاله للاستقرار في مصر بسبب ظروف عمله.

◄ عقب الاشتباكات التي وقعت فجر الأحد بين مسلحين من «تيار المستقبل» وآخرين مناصرين لشاكر البرجاوي، تفرّدت lbci بمواكبة الحدث ونشر صور ملثمين مسلحين. دخلت كاميراتها محيط المدينة الرياضية وقامت باستصراح هؤلاء الذين عرّفوا عن أنفسهم بأنهم من «شباب الطريق الجديدة». وهددوا البرجاوي بالقول «لن يدخل الى هذه المنطقة إلا على جثتنا». وسرعان ما تناقلت القنوات الأخرى هذه الصور والاستصراحات.

◄ رغم الإعلان رسمياً عن تأجيله إلى أجل غير مسمى، كشفت بعض المصادر لـ«الأخبار» أنّ العمل مستمر على برنامج اكتشاف المواهب في مجال الرقص الشرقي على قناة «القاهرة والناس». لكن إدارة القناة تنتظر الموعد المناسب لإطلاق الحلقات (الأخبار 24/2/2014)، علماً أنّه لم يُحدَّد اسم للبرنامج بعد.

◄ بدأت الممثلة السورية كندة علوش تصوير مشاهدها في المسلسل المصري «دلع البنات» (تأليف محمد صلاح عزب وإخراج شيرين عادل). يجمع المسلسل بين كندة ومي عز الدين في صراع طريف بين فتاتين، إحداهما بورجوازية والثانية شعبية. يؤدي بطولة العمل الجديد كل من: سمير غانم، كريمة مختار، محمد عادل إمام، خالد سليم وغيرهم.

◄ صرّحت المغنية الإماراتية أحلام بأنها «تفكّر جديّاً في الاعتزال، بعدما حقّقت نجاحات في مشوارها، وخصوصاً أن أولادها كبروا ويحتاجون منها رعاية أكثر». لكنّ أحلام لم تحدّد توقيت تنفيذ تلك الخطوة.

◄ ذكرت معلومات صحافية أنّ سوزان ثابت، زوجة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، تلقت عرضاً بـ2 مليون دولار للظهور في برنامج حواري يعرض على إحدى الفضائيات العربية للحديث عن فترة حكم زوجها والقرارات التي سبّبت رحيله عن السلطة، فضلاً عن دورها في ملفّ التوريث، وتدخّلها في العديد من قرارات الحكومات التي تعاقبت في ظلّ حكم مبارك.

◄ بعد حجب موقع تويتر بطلب من رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، حجبت السلطات التركية خدمة Google public DNS التي تسمح للمواطنين الأتراك داخل بلدهم بالتحايل على هذا الحظر. علماً أن هذا الحجب زاد من معدل مستخدمي التويتر عبر استخدام منظومة VPN التي تتيح أيضاً تصفح المواقع المحجوبة.