◄ كشف المغني العراقي كاظم الساهر أنه طرح أغنيته الجديدة «استفزيني» (كلمات عبد اللطيف آل الشيخ وألحان ناصر صالح)، ومن المقرر أن يصوّرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج الأردني حسين دعيبس خلال الأيام المقبلة.
◄ يطلّ رئيس تيار «المردة» النائب سليمان فرنجية في برنامج «الجمهورية 2014» الذي يعرض على قناة «الميادين» الليلة (20:30) ويحاوره السياسي كريم بقرادوني والإعلامية سعاد قاروط العشي حول الاستحقاق الرئاسي المرتقب، ويسألانه عن ترشحه لرئاسة الجمهورية، وعن أي جمهورية لأيّ رئيس في لبنان 2014؟

◄ يستضيف برنامج «الليلة جنون» (mtv _ بعد نشرة الأخبار المسائية) الذي يقدمه ماريو باسيل الليلة كلاً من: طوني مهنّا، مارك عبد النور، سمر جميل، فيليب يعقوب، جان ماري قنصل وناي سليمان.

◄ ينفّذ المخرج سامر البرقاوي الأيام الأخيرة من مسلسل «لو» من بطولة نادين نسيب نجيم، وعابد فهد، ويوسف الخال. وقد صورت شركة «سيدرز آرت بروداكشن» المشاهد كلها في لبنان، متنقلة بين ضهور الشوير وتعنايل في البقاع وصوفر. ويبقى للشركة أقل من أسبوعين للانتهاء من العمل، قبل الانتقال إلى مصر لتصوير الأسبوع الأخير هناك. وتظهر المشاهد القليلة التي وصلت لـ«الأخبار»، اهتمام الجهة المنتجة باختيار مواقع التصوير بعناية شديدة، وحرص المخرج على تنفيذ السيناريو بطريقة جذابة، بالإضافة إلى أداء متميز للأبطال. ويبدو أننا سنكون أمام عمل مميز في رمضان المقبل، إذا ما كانت الحبكة الدرامية بالثقل نفسه. ورغم أن بعض المشاهد تبين عابد فهد بصورة مشابهة لتلك التي ظهر فيها في مسلسل «لعبة الموت»، إلا أنّ مدير المبيعات في شركة «الصباح» زياد الخطيب يؤكّد أن الشخصية تشهد تحولات كثيرة في سياق الأحداث، موضحاً أن هذه المشاهد منفذة بهدف الترويج للمسلسل.

◄ انطلقت قناة «أغاني أغاني» إلى الجمهور العربي عبر «نايل سات»، والمحطة متخصصة في بثّ مختلف أنواع الموسيقى. وتأتي خطوة المحطة بعد ولادة إذاعة «أغاني أغاني» قبل أشهر وبثّ أهمّ الأغاني.

◄ رأت الممثلة السورية منى واصف أن «الدراما الشامية باتت مطلباً ملحّاً لا للجمهور فحسب، بل للممثلين أيضاً. فالمسلسل الشامي يعطي للممثل انتشاراً أكبر». وكشفت واصف في مقابلة مع صفحة «مشاهير الدراما السورية» أنها وافقت على المشاركة في مسلسل «غربال الشام»، بعد أن تنتهي من تصوير مشاهدها في مسلسل «قلم حمرة» مع المخرج حاتم علي، علماً بأنّ العمل يصوّر حالياً في بيروت.

◄ تحلّ المغنية مايا دياب ضيفة على برنامج «المتّهم» (الأحد _ 21:30 _ lbci) الذي يقدمه رودولف هلال ورجا ناصر الدين.