■ تبدأ قناة mbc بعد غد السبت عرض الحلقات المباشرة من The Voice (السبت 20:00) وبات مؤكّداً أن الممثلة إيميه صياح ستقدّم البرنامج الى جانب الممثل المصري محمد كريم.
■ أثناء زيارته للسعودية، شارك ولي عهد بريطانيا الأمير شارلز (الصورة) أوّل من أمس برقصة العرضة النجدية التقليدية في «مهرجان الجنادرية للثقافة والتراث»، محاطاً بكبار الأمراء من العائلة المالكة. وحمل الأمير البريطاني السيف وارتدى الزي التقليدي، ومن حوله النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء الأمير مقرن بن عبد العزيز، ووزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبد الله.

■ بدأت قناة osn المشفّرة عرض البرومو الترويجي لبرنامج يحمل اسم «أنا راغب» ويتضمّن لقطات من حفلات راغب علامة. وفي اتصال لـ«الأخبار»، لفت خضر علامة مدير أعمال الفنان إلى أنّ المشروع الجديد أشبه بتلفزيون الواقع ويسلّط الضوء على يوميات المغني. وأبدى علامة تفاجؤه بعرض المحطة لبرومو العمل لأنه «لا يزال حبراً على ورق»، لافتاً إلى أنّ «المشروع لم ينطلق بعد، ولا يزال قيد الدرس».

■ وجه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات لقناة «سي. بي. سي.» بسبب بثها صور الضحايا المصريين الثلاثة للعاصفة الثلجية في سانت كاترين (جنوب سيناء) بعد وفاتهم؛ من بينهم المخرج محمد رمضان. وكانت «دريم» قد كررت الموقف نفسه قبل شهر عندما بثت تسجيلاً صوتياً لطاقم طائرة عسكرية مصرية ينطق بالشهادتين قبل سقوطها إثر استهدافها من إحدى الجماعات الإرهابية في سيناء.

■ قال المغني المصري شعبان عبد الرحيم إنّه سيخصّص أغنيته المقبلة لانتقاد مواقف قناة «الجزيرة» القطرية من مصر، بعدما أنهى الشاعر إسلام خليل كتابة الكلمات بدعوى «استمرار القناة الإخبارية بالهجوم على «ثورة 30 يونيو»».

■ يبدو أنّ غياب الراقصة الأرمنية صوفيناز (26/10/2013) عن الحفلات في مصر منذ أكثر من شهر، يعود إلى تقديم إدارة «فندق النبيلة» بلاغاً ضدها إلى النائب العام تطالبها فيه بـ«الالتزام ببنود العقد المبرم بينهما منذ ثلاث سنوات» أي «تسديد 30% من إجمالي الأموال التي تحصل عليها في حفلاتها في الخارج، وإحياء حفلات داخل الفندق». بدورها، أكدت صوفينار أنّ الاتفاق الشفهي بينها وبين القائمين على الفندق هو أنّ مدة العقد ثلاث سنوات، لكنّهم «استغلوا» عدم معرفتها باللغة العربية وجعلوا المدة 6 سنوات.