◄ اختتم أوّل من أمس البرنامج الحواري المنوّع «نوّرت» الذي عرض على قناة mbc وتقدّمه اليمنية أروى، واستضافت الحلقة: المغنية الإماراتية أحلام، المخرج فادي حداد، الممثلة المصرية سوسن بدر والممثل المصري محمود عبد الغني. ولم يعرف عما إذا كان العمل التلفزيوني سيستمرّ في مواسم لاحقة أم سيتوقف نهائياً.


◄ كشف المغني المصري هاني شاكر أنه يستعدّ لطرح ألبومه الخليجي الجديد «أغلى بشر» أواخر الشهر الجاري. يضمّ الألبوم 8 أغنيات؛ منها: «أحب الناس»، و«أغلى بشر» و«الحيرة»، و «الله حسيبي عليك».

◄ انفصل المغني الأميركي مارك أنطوني (45 عاماً) عن حبيبته البريطانية كلوي غرين (22 عاماً) بعدما استمرت علاقتهما عاماً واحداً. وأفاد موقع «يو إس ويكلي» الأميركي بأنّ الثنائي «قررا الانفصال»، معتبراً أن السبب هو «جدول أعمالهما المكتظ». يذكر أن أنطوني كان متزوجاً بالمغنية جنيفير لوبيز.

◄ أعلن المغني الفلسطيني محمد عساف أنّ حكومة «حماس» منعته من إقامة حفلات غنائية في قطاع غزة، معرباً عن أسفه لهذا القرار. وفي مؤتمر صحافي عقده في غزة، أمس، قال «محبوب العرب» إنه تمكن من الغناء «في كل العالم، بما في ذلك مقر الأمم المتحدة، لكنه لم يستطع الغناء في القطاع بسبب «رفض وزارة داخلية حكومة حماس». وطالب عساف حركة «حماس» بضرورة العمل الجاد على الموافقة على إحيائه حفلات في غزة، مشيراً إلى أنّه كانت هناك «موافقات مبدئية من وزارة الثقافة في الحكومة، إلا أن وزارة الداخلية رفضت ذلك».

◄ توفيت نانسي موتس الأخت غير الشقيقة للممثلة الأميركية جوليا روبرتس عن عمر 37 عاماً. وذكرت بعض وسائل الإعلام الأميركية أن موتس وجدت ميتة في لوس أنجلس، لافتة إلى أن السبب «في ما يبدو هو جرعة زائدة من المخدرات».

◄ تستعدّ شركة «سما الفن» لتصوير مسلسل اجتماعي جديد من المقرر أن يحمل عنوان «حقائب» عن نصّ للكاتب ممدوح حمادة ومن إخراج الليث حجو، على أن يكون تعاوناً جديداً للثنائي الذي حقق أكثر من نجاح، كان آخره مسلسل «الخربة» (بطولة دريد لحام، رشيد عساف، باسم ياخور وضحى الدبس). وهو يروي «حقائب» واقع الأزمة السورية من باب الكوميديا السوداء، ويطرح قصة عائلة تقرّر السفر إلى الخارج بعد تعرضها للعديد من الضغوط، في ظل الأوضاع الراهنة التي تعيشها البلاد.