بعد غياب دام حوالي 30 عاماً، يعود الممثل الأميركي ريتشارد غير إلى الشاشة الصغيرة في مسلسل مؤلّف من ثماني حلقات، من إنتاج «هيئة الإذاعة البريطانية»، ويحمل اسم MotherFatherSon. سيلعب بطل فيلم «امرأة جميلة» (1990) دور قطب من أقطاب الإعلام الأميركي يُدعى «ماكس»، إلى جانب هيلين ماكروري (تجسّد شخصية زوجته السابقة الثرية «كاثرين»)، إحدى بطلات مسلسل «بيكي بلايندرز» (bbc)، والممثل بيلي هاول (يلعب دور ابنهما «كادين»).تتعرّض إمبراطورية العائلة لتهديد عندما تخرج حياة «كادين»، الذي يدير صحيفة «ماكس» في بريطانيا، عن السيطرة، وما يترتب على ذلك من «تبعات على مستقبل الأسرة وإمبراطوريتها والبلد على وشك تغيرات كبيرة»، وفق ما قال متحدّث باسم القائمين على المشروع لـ «بي. بي. سي».
في هذا السياق، قال غير للمؤسسة البريطانية العريقة إنّه «سعيد للغاية» بالعودة إلى الدراما التلفزيونية في هذا العمل الذي كتبه توم روب سميث، مع أشخاص بهذه الموهبة التي لها أصداء واسعة في هذا الوقت الذي نعيشه».
من جهته، لفت توم روب سميث، كاتب «اغتيال جياني فيرساتشي: قصة جريمة أميركية»، إنّ «توصيل هذه القصة كان سيعتمد دوماً على ممثلين متميزين»، واصفاً غير بأنّه «أيقوني»، وماكروري بأنّ لديها «رقة مشاعر تسحق القلب وقوة بالغة»، فيما رأى أنّ هاول «واحد من أكثر الممثلين الواعدين على الإطلاق».
على خط موازٍ، أشارت ماكروري إلى أنّ السيناريو «جديد تماماً ويحمل الكثير من المفاجآت»، فيما أكد هاول أنّه «ممتن لنيل الفرصة للعب مثل هذا الدور المركّب».