بعد غياب استمرّ لأكثر من 17 عاماً، عادت الفنانة المصرية نادين (1978) لتطلّ على الجمهور من خلال مسلسل «ليالي أوجيني» (تأليف إنجي القاسم عن مسلسل أسباني، وإخراج هاني خليفة ــ قناة cbc، و«دبي»، وOSN ــ بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وإنجي المقدّم وكارمن بصيبص...)، مجسّدة شخصية الراقصة الإستعراضية «لولا»، العاملة في «تياترو أوجيني» في مدينة بورسعيد. يبدو أنّ علاقة تحميمة تجمع بين «لولا» علاقة بالطبيب «فريد» (ظافر العابدين) ستكشف الحلقات المقبلة عن تفاصيلها.
عملت نادين في الأصل باليرينا في «دار الأوبرا المصرية»، مما أهّلها لبطولة فوازير رمضان «جيران الهنا» (1997)، وبعدها فوازير «مانستغناش» في العام التالي، ثم شاركت في بطولة مسلسل «خيال الظل» (إخراج عاطف البكري ــ 2000)، ومسرحية «ملاعيب» (إخراج أشرف زكي ــ 1999)، وفيلم «صعيدي رايح جاي» (إخراج محمد النجار ــ 2001)، قبل أن تتوقف عن التمثيل بعد الزواج.
أما أحداث «ليالي أوجيني» (ستكون لنا عودة إليه)، فتدور في مصر الأربعينيات. يعيش «فريد» في بورسعيد مع زوجته اللبنانية «عايدة» (كارمن بصيبص) وابنتهما نادية بعد زواج تقليدي بدون حب. تأتي «كاريمان» (أمنية خليل) من القاهرة، هاربة بعد قتلها لزوجها الذي كان يسيء معاملتها، وتخفي هويتها عن الجميع، ثم تنشأ بينها وبين «فريد» قصّة حب.
وتجدر الإشارة إلى أنّ تتر المسلسل يحظى بحفاوة كبيرة في أوساط روّاد مواقع التواصل الاجتماعي. وهو بصوت نسمة، ومن كلمات أمير طعيمة، ورؤية وألحان هشام نزيه.


*«ليالي أوجيني»: 00:00 على cbc، و16:00 على «cbc دراما»، و20:00 على «دبي»، و23:00 على «OSN يا هلا»