السياسيون ورمضان
طوفان مسلسلات رمضان وصل إلى السياسيين، إذ أكد عمرو موسى أمين عام «جامعة الدول العربية» السابق أنّه يتابع مسلسل «حارة اليهود» (إخراج محمد جمال العدل وتأليف مدحت العدل) بسبب أهمية الحقبة التاريخية التي يتناولها، إضافة إلى مسلسل عادل إمام «أستاذ ورئيس قسم» (كتابة يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان).‬‎

ألبوم مايا دياب

تستعدّ المغنية اللبنانية مايا دياب لإطلاق ألبومها قريباً، وقرّرت أن تعلن مشروعها الجديد في إفطار تقيمه للصحافيين في الثلاثين من الشهر الحالي في فندق فينيسيا (بيروت). وستكشف مقدّمة برنامج «هيك منغني» أمام الإعلاميين عن بعض أغاني عملها المنتظر، إضافة إلى كليبها الذي صوّرته ولم تكشف عن تفاصيله أبداً.

ديو شيرين وسعد

بعدما عبّر عن إعجابه بصوت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، إلتقى المغني المغربي سعد لمجرد بصاحبة أغنية «مشاعر» في مصر قبل أيام ونشر صورهما على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي. وتتحدّث بعض الأوساط الاعلامية عن ديو سيجمع المغنيين قريباً. فهل يكتمل ذلك المشروع؟ يذكر أن لمجرّد لقي جماهيرة واسعة بعد طرحه أغنية «لمعلّم» (كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي) التي حققت أكثر من 50 مليون مشاهدة على يوتيوب.

ضيوف «رايتينغ»

يستضيف برنامج «رايتينغ» الذي يعرض الليلة (00:30) على قناة «أبو ظبي» وmtv ويقدّمه وسام بريدي وميساء مغربي، كلاً من الممثل السوري عابد فهد واللبنانية ماغي بوغصن وزوجها المنتج جمال سنان. يتحدّث الثلاثي عن مسلسل «24 قيراط» (يعرض على قناتي osn و mtv ــ كتابة ريم حنا وإخراج الليث حجو). ورغم أن الممثلة سيرين عبد النور هي إحدى أبطال «24 قيراط»، إلا أنها رفضت الاطلالة في «رايتينغ» لأسباب لم تعرف.