أحلام في «تاراتاتا»


صوّر نيشان أمس حلقة من برنامج «تاراتاتا» الذي يعرض على قناة osn (الجمعة 20:00) مع أحلام. حملت المقابلة مفاجآت عدّة، وتحدّثت الفنانة الاماراتية عن علاقتها مع قناة mbc وعن استعداداتها للموسم الرابع من برنامج «أراب آيدول» التي تجلس في لجنة تحكيمه، كما صوّر نيشان حلقة مع الفنانة نوال الكويتية، على أن يختتم «تاراتاتا» قبل شهر رمضان.

عودة «نوري المبيّض»

بميزانية بسيطة جداً، تطرح شركة «صدى الشام» نفسها كمنتج فني للدراما في سوريا، وقد باشرت تصوير مسلسلها الأول «العيلة». وهو عمل كوميدي كتابة سعيد حناوي وإخراج سالم سويد، ويؤدي بطولته زهير عبد الكريم وتولاي هارون. أما الصور الأولية التي نشرتها الشركة عبر صفحة المسلسل على الفايسبوك، فتظهر كأنّ عبد الكريم يستعير كاركتير «نوري المبيّض» من مسلسل «الدغري» (عن قصة للكاتب التركي عزيز نيسين، سيناريو رفيق الصبّان، وإخراج هيثم حقي) الذي أسهم في إطلاق شهرته منذ سنة 1990.

«تشيللو» على mbc

كشفت قناة mbc أنها ستعرض مسلسل «تشيللو» (سيناريو وحوار نجيب نصير، وإخراج سامر البرقاوي) في رمضان المقبل. ويؤدي بطولة العمل تيم حسن، ونادين نسيب نجيم، ويوسف الخال. يذكر أن قناة «المستقبل» أعلنت سابقاً أنها قررت أيضاً عرض «تشيللو» في شهر الصوم.

رعد ضيف «لعبة الأمم»

يستضيف الزميل سامي كليب في برنامجه «لعبة الأمم» الذي يُعرض الليلة (20:30) على قناة «الميادين» رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد. يتحدث الأخير عن أجندة «حزب الله» للبنان والإقليم، وعن الحدود الجنوبية ومحور المقاومة، وكذلك عن المعارك الميدانية في سوريا، ورفع اللهجة مع السعودية.

العدالة على طريقة خشان

تحت عنوان «من يفخّخ طريق العدالة»، تحاور بولا يعقوبيان الليلة (21:30) في برنامجها «انترفيوز» الذي يعرض على قناة «المستقبل»، كلاً من النائب معين المرعبي من بيروت، وفارس خشّان من لاهاي.