تايلور مع الحسنوات


على مدى أسبوع كامل، نشرت مغنية البوب الأميركية الشابة تايلور سويفت (1989) على مواقع التواصل الإجتماعي إعلان الفيديو كليب الجديد لأغنيتها Bad Blood (دماء رديئة) التي أعادت توزيعها ويشاركها غناءها الرابر الأميركي كيندريك لامار. خلال إحتفال توزيع جوائز Billboard الموسيقية أمس، عُرض الكليب الذي حمل توقيع المخرج جوزف خان ولاقى استحسان الجميع.

العمل جاء مليئاً بالأكشن والحسناوات أيضاً، إذ انضمت إلى سويفت الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية هايلي ستاينفيلد، والممثلة لينا دانهام، ومغنية البوب البريطانية إيلي غولدينغ، والمغنية هايلي ويليامز، والمغنية والراقصة والممثلة زيندايا. ومن بين المشاركات أيضاً الممثلة جيسيكا ألبا، وعارضة الأزياء كارلي كلوس، وزميلتها ليلي ألدريدج، فضلاً عن الممثلة ماريسكا هارتيغاي، والممثلة والمنتجة إلين بومبيو، ومغنية البوب سيلينا غوميز، وعارضات الأزياء مارثا هانت، وسيرايا، وجيجي حديد، وسيندي كروفرد وغيرهن.


أنطوني الفائز

حصد المغني أنطوني توما لقب «الرقص مع النجوم» بموسمه الثالث الذي عرض أول من أمس على قناة mtv، في ختام السهرة التي أحياها الفنان عاصي الحلاني.


زاهي يحاور ريم

يستضيف زاهي وهبي في برنامجه «بيت القصيد» الذي يعرض الليلة (20:30) على قناة «الميادين» الكاتبة ريما حنا. كيف هي علاقة حنا بالمخرجين وكتّاب الروايات التي حوّلت منها «ذاكرة الجسد» للكاتبة أحلام مستغانمي إلى مسلسل؟ ما هي الحدود التي يسمح لكاتب السيناريو بتجاوزها، ولماذا تقول إن العمل التلفزيوني غير أمين للعمل الروائي بحكم الضرورة؟ إبنة فلسطين وسوريا التي تقيم في بيروت منذ مدة، لماذا تقول إنها في حالة إنكار لما يدور في سوريا، وأنها لا تملك الجرأة لمقاربة موضوع الحرب في مسقط رأسها؟


ضيوف عادل كرم

يطلّ المغنّي السوري ناصيف زيتون ولاعب كرة السلة روني فهد الليلة (21:30) في حلقة برنامج «هيدا حكي» الذي يقدمه عادل كرم على قناة mtv.