أبطال «العرّاب»


تستمر شركة «سما الفن للإنتاج التلفزيوني» (سورية الدولية سابقاً) في التحضيرات لمسلسلها الستيني «العرّاب» (المأخوذ عن رواية ماريو بوزو وفيلم كوبولا الذي يحمل الاسم ذاته ـــ سيناريو وحوار حازم سليمان وإخراج المثنى صبح). وستدور الكاميرا لتصوير مشاهد المسلسل بين سوريا ولبنان ومصر والخليج وإيطاليا وروسيا. وقد وقعت حتى الآن مع مجموعة من أهم نجوم الدراما السورية لتجسيد أدوار البطولة ومن بينهم: سلوم حداد، وباسم ياخور، وسلافة معمار، وقصي خولي على أن ينطلق التصوير خلال شهر. ويفترض أن يكون المسلسل جاهزاً للعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل.

«صحتك بالدني» على lbc

تطلق الليلة (16:30) قناة lbc برنامجها اليومي «صحتك بالدني» الذي يُعنى بالشأن الصحي وأساليب الحياة السليمة. تقدم رينيه فرح العمل التلفزيوني الجديد، وتستضيف عدداً من الأطباء المختصصّين في مجالات مختلفة.

زواج ابنة نور الشريف

احتفل الممثل المصري نور الشريف بزفاف ابنته الكبرى سارة في سهرة أقيمت في القاهرة طغت عليها الأجواء العائلية، بعيداً عن الإعلام. وكان من المقرّر أن يقام الزفاف في شهر كانون الثاني (يناير) الماضي، لكنه تأجّل بسبب تدهور أوضاع نور الشريف.

«يا مرايتي» كليباً

تصوّر إليسا أغنيتها «يا مرايتي» (كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي) على طريقة الفيديو كليب في شهر نيسان (أبريل) المقبل، تحت إدارة المخرجة أنجي جمّال. يذكر أن «يا مرايتي» كانت ضمن ألبوم «حالة حبّ» الذي طرحته المغنية اللبنانية في الصيف الماضي ولقي رواجاً لافتاً.

منى هل تقدّم «ميغا ستار»؟

تتفاوض محطتا «الحياة» المصرية و»أبو ظبي» الاماراتية مع اللبنانية منى أبو حمزة لتقديم برنامج «ميغا ستار» الذي يستضيف نجوماً من الوطن العربي ويستعرضون ذكريات طفولتهم. يذكر أن منى تقدّم حالياً برنامج «حديث البلد» على قناة mtv (كل خميس 21:30).