هؤلاء أبطال «حرائر»


أعلن المخرج السوري باسل الخطيب قائمة أبطال عمله الجديد «حرائر» (تأليف عنود خالد، وإنتاج «المؤسسة العامّة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي»)، وتضم: أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، مصطفى الخاني، صباح الجزائري، ميسون أبو أسعد، نادين سلامة، نورا رحّال ورفيق سبيعي. ومن المتوقّع أن يبدأ تصوير العمل خلال أيّام قليلة.

«تلفزيون لبنان» sportif

ابتداء من الليلة (20:20)، يُبصر برنامج TL Sports (إعداد وتقديم الزميل شربل كريّم (الصورة) وداني حرب، وإخراج باسم جابر) النور على شاشة «تلفزيون لبنان». مساحة جديدة يقدّمها التلفزيون الرسمي للحديث عن الشأن الرياضي بعدما نجح في تغطية «مونديال 2014» في حزيران (يونيو) الماضي. البرنامج الأسبوعي الذي سيطل كل يوم اثنين من استديو جديد كليّاً، سيتوجّه إلى الشباب، وسيتضمّن فقرات حيوية ومنوّعة تخص المنتخبات اللبنانية والعالمية، إضافة إلى الإضاءة على بطولات المدارس والجامعات اللبنانية، على أن يكون له الحق الحصري في النقل المباشر لمباريات أوروبية في مجالات رياضية مختلفة. كما ستكون للسوشال ميديا حصتها مع فقرة «التواصل الاجتماعي» التي ستقدّمها ناتالي نصر الله.


mtv: طق شرش الحيا

يبدو أن لا شيء سيردع قناة mtv عن الترويج للعدو الصهيوني. بعد سلسلة فضائح طالت «قناة المرّ» في هذا الخصوص، وآخرها استبدال فلسطين بـ«إسرائيل» على الخريطة السياسية (الأخبار5/2/2015)، عمدت أوّل من أمس ضمن برنامج الأطفال «ميني استديو» إلى ذكر «إسرائيل» في الفقرة التي قدّمتها «كيكي» وهي تشرح عن البحر الأحمر. الغريب أنّ الأمر لا يبدو هفوة بتاتاً، وخصوصاً أنّ هذه الفقرة معدّة مسبقاً.

ساعدني يا الله!

عبر صفحته على فايسبوك، كشف مغني الراب الأميركي كانيي ويست (37 عاماً) أخيراً أن ألبومه الجديد سيحمل اسم So Help Me God، إضافة إلى الصورة الرسمية للألبوم، من دون تحديد موعد طرحه.